الرئيسية / أخبار سياسية / قيادي بالجبهة الشعبية التونسية: الشعب سيتردد في اختياره لأحد الأحزاب

قيادي بالجبهة الشعبية التونسية: الشعب سيتردد في اختياره لأحد الأحزاب

متابعة: سلمى عبد العزيز

 

أكد القيادي بالجبهة الشعبية التونسية، أحمد الصديق، أن الأحزاب التونسية بدأت تعمل على أرض الواقع، وبدأت أيضاً تدفع وتحث الناخبين للذهاب لمراكز الاقتراع في الانتخابات البرلمانية والرئاسية التي ستجرى خلال الفترة المقبلة.

وأضاف الصديق في لقاء له ببرنامج “بين الناس”، الذي يُذاع على قناة “الغد العربي”، مساء اليوم، مع الإعلامي سيف الدين شاهين، أنه “يُوجد جزءً كبيراً من الناخبين التونسيين مُترددين في من سيختاروا من الأحزاب في الانتخابات البرلمانية المرتقبة”.

وأوضح الصديق أن الشعب التونسي شاهد فترة من فازوا بالحكم بعد الثورة، من كثرة حجم الاغتيالات السياسية في عهدهم، والتكفير للمعارضة وغيرها من كل هذه الأمور، قائلة: “كانت هذه الفترة من أشد فترات الصراع”.

من جهته قال قيادي بحزب حركة النهضة التونسية، محمد الفراتي، إنه يوجد أشياء سلبية كانت موجودة أثناء فترة حكم ما بعد الثورة، إلا أنه يوجد أمور إيجابية ألا وهي أن تونس تأخذ خطوات نحو النجاح، مضيفاً أن السلطة التي جاءت بعد الثورة عانت من الإرهاب والصعوبات الاقتصادية.

وأضاف الفراتي أن الحملات الانتخابية بدأت تقترب من الشعب التونسي، موضحاً أن قناعة معظم الشعب التونسي تتلخص في أن الانتخابات المقبلة هي الفيصل في حل أزمة الخلاف السياسي بين الأطراف، متابعاً أن انتشار الإرهاب عمل على توحيد الشعب التونسي.

وأوضح الفراتي أن المؤسسة الأمنية والعسكرية أحبطت محاولات كثيرة كانت تستهدف إفساد العملية الانتخابية المقبلة، وأن الأجهزة الأمنية أنهت على 90 % من هذه المحاولات.

10365816_1577490119146975_4873081282706764683_n

عن Amina Zhani

شاهد أيضاً

بالصور | مقتل الرئيس اليمني السابق «علي عبدالله صالح»

أكد اللواء يحيى المهدي، مدير الشؤون المعنوية بالجيش اليمني المتحالف مع “أنصار الله”، مقتل الرئيس …