الرئيسية / أخبار سياسية / قرار الشعب” توجه الدعوة لـ”بوتين” لزيارة مصر والمشاركة في مراسم تنصيب “الزعيم”

قرار الشعب” توجه الدعوة لـ”بوتين” لزيارة مصر والمشاركة في مراسم تنصيب “الزعيم”

كتبت نورهان غريب

أعلنت حملة قرار الشعب أن زيارة المشير عبد الفتاح السيسي، ووزير الدفاع، الى موسكو، والاستقبال الحافل من روسيا حكومة وشعبا لزعيم شعب مصر، تؤكد عمق العلاقات بين الشعبين، مؤكدة على أن الشعب المصري يكن كل الاحترام والتقدير والمحبة للشعب الروسي وقيادته المتمثلة في قيصر روسيا الرئيس فلاديمير بوتين، زعيم روسيا.

 

وقالت حملة قرار الشعب في بيان لها :” نوجه الدعوة لقيصر وزعيم روسيا الرئيس فلاديمير بوتين، لزيارة مصر في ضيافة شعبنا الكريم الذي لا ينسى من وقف بجواره وقفة الأصدقاء وقت المحن”.

 

وأضافت حملة قرار الشعب :” ان المشير عبد الفتاح السيسي، زعيم شعب مصر، هو رجل المرحلة والقادر على ادارة الدولة المصرية في هذه الظروف التي تمر بها مصر، نظرا لما يحمله من ثقة ودعم الشعب الكامل، وهو ما اتضح في استقبال روسيا له لزعيمنا”.

 

وأكدت الحملة أنها دائما وأبدا داعمة للزعيم عبد الفتاح السيسي في كل مواقفه وقرارته أي كانت، مشيرة الى ان الشعب متحمل نتائج هذه القرارت نظرا لما يحمله من ثقه في زعيمه وقائد مصر.

 

وقال محمد فارس، مؤسس حملة قرار الشعب :” وجهت الحملة دعوة شعبية للرئيس فلاديمير بوتين، زعيم روسيا لزيارة مصر ومشاركتنا في احتفالات تنصيب المشسر السيسي رئيسا لمصر بعد اجراء الانتخابات الرئاسية والتي أصبحت نتائجها محسومة لصالح زعيم مصر بقرار الشعب”.

 

وأضاف فارس :” ان المكتب السياسي للحملة في اجتماعه اليوم ناقش مطالب أعضاء الحملة على مستوى الجمهورية المطالبة بتحويل الحملة لحزب سياسي داعم للمشير السيسي بعدما حققت الحملة نجاحات كبيرة على مستوى الجمهورية في بناء قواعد شعبية وتنظيمية تضم خبرات وكفاءات من كافة أطياف المجتمع باختلاف طوائفه”.

 

وأشار فارس، الى أن المكتب السياسي لحملة قرار الشعب، ناقش أيضا توجيه الدعوة الشعبية لكل ملوك ورؤساء وحكومات دول العالم جميعا للمشاركة في الاحتفالات الأسطورية لتنصيب زعيم شعب مصر المشير السيسي بعد اجراء الانتخابات، حيث سيكونون في شيافة شعب مصر الكريم صاحب السيادة على أرضه وصاحب القرار.

عن nourhan gharib

شاهد أيضاً

نقابة البيطريين تعلن مقاطعة الامريكان

كتابة وتصوير: محمدالدين احمد نظمت نقابة البيطريين مؤتمراً صحفياً الساعة الثانية من مساء اليوم بمقر …