الرئيسية / اخبار الحوادث / قتيل في الغربية بسبب مشاجرة على الوقود

قتيل في الغربية بسبب مشاجرة على الوقود

كتبت فاطمه صابر
شهدت محطة وقود عزبة راتب، التابعة لقرية الجابرية بمركز المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، اليوم، نشوب مشاجرة بالأسلحة البيضاء بين مجموعة من السائقين والأهالي لخلافات على أسبقية التزود بالوقود وملء الجراكن، ما تسبب في مصرع أحدهم طعنًا بسلاح أبيض “سكين”، ما أودى بحياته في الحال جثة هامدة.

كان اللواء أسامة بدير، مدير أمن الغربية، تلقى إخطارًا من العميد علاء عمار، مأمور مركز المحلة، يفيد بورود بلاغ من شرطة النجدة بنشوب مشاجرة بين عائلتيّ العادلي والعاملين بمحطة وقود البتانوني وسقوط قتيل يدعى فوزي أحمد العادلي طعنًا بجرح نافذ بالبطن والصدر وسقوط جثة هامدة.

على الفور، انتقلت القيادات الأمنية برئاسة العقيد هيثم عطا، رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود، والرائد أحمد الحداد، رئيس مباحث المركز، وقوة من الشرطة السرية إلى مكان الحادث مدعومين بسيارات من الأمن المركزي وتقنين وضع توزيع كميات السولار والبنزين وفرض السيطرة الأمنية.

وتبيَّن من تحريات الملازم أول أحمد عزت، معاون مباحث مركز المحلة، أن أحداث الواقعة تعود إلى رفض أصحاب البنزينة وهم (محمد البتانوني ورضا البتانوني) توزيع البنزين داخل المحطة إلا أنه الأمن وصل للحفاظ على النظام داخل البنزينة وعدم حدوث مشاجرات، فظل المواطنون في طوابير لعدة ساعات، ما أدى إلى نشوب مشاجرة بين السائقين وأهالي القرية وأصحاب محطة الوقود، وسقوط قتيل.

وتكثِّف الأجهزة الأمنية جهودها لضبط الجاني وتحرر محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق.

عن fatma saber

شاهد أيضاً

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة السيارات بالإسكندرية

كتبت-سارة سليمان تمكنت مديرية أمن الإسكندرية برئاسة اللواء شريف عبد الحميد، مدير إدارة البحث الجنائى، …