الرئيسية / أخبار الإقتصاد / فيورنتينا يُعرقل ميلان وأودينيزي يتمسّك بالأمل الأوروبي

فيورنتينا يُعرقل ميلان وأودينيزي يتمسّك بالأمل الأوروبي

لم ينجح آي سي ميلان في الحفاظ على فوز جديد لاح قريباً فسقط بفخ التعادل الإيجابي مع مضيفه فيورنتينا 2-2 ليبقى صراع دوري الأبطال مفتوحاً، أما على جبهة النفاذ إلى الدوري الأوروبي فواصل أودينيزي التمسك بآماله الضعيفة بفوزه على كييفو 3-1، أما في صراع البقاء فحقق باليرمو فوزاً ثميناً على مضيفه سمبدوريا 3-1، ضمن الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

جبهة الأبطال

فيورنتينا 2-2ميلان

أوقف فيورنتينا بعشرة لاعبين الانتصارات المتتالية لضيفه ميلان وأرغمه على التعادل 2-2، بعدما عجز الأوّل عن المحافظة على فوز كان بمتناوله.

فقد كان ميلان في طريقه إلى لتحقيق فوز سهل هو الخامس على التوالي والثأر لخسارته ذهاباً 1-3 على ملعب سان سيرو، إذ تقدم بهدفين نظيفين للاعب فيورنتينا السابق ريكاردو مونتوليفو (14) والدولي الفرنسي السابق ماتيو فلاميني (62) وأصحاب الارض بعشرة لاعبين اثر طرد الصربي نيناد توموفيتش (40).

لكن الفريق اللومباردي فشل في الحفاظ على تقدمه حيث نجح فيورنتينا في تسجيل هدفين من ركلتي جزاء عبر الصربي الآخر آدم لياييتش والدولي التشيلي دافيد بيتزارو في الدقيقتين 66 و73 على التوالي، وحرم ضيوفه من انتزاع المركز الثاني ولو مؤقتاً من نابولي.

وعزز ميلان موقعه في المركز الثالث برصيد 58 نقطة مقابل 52 نقطة لفيورنتينا الرابع والذي بات مهدداً بالتراجع إلى المركز الخامس أو السادس في حال فوز إنتر ميلان على ضيفه اتالانتا مساء أيضاً ولاتسيو على جاره ومضيفه روما في دربي العاصمة غداً الاثنين في ختام المرحلة.

بكّر ميلان بالتسجيل عبر مونتوليفو الذي انتزع الكرة من بيتزارو وتوغل داخل المنطقة قبل أن يسددها زاحفة على يمين الحارس ايميليانو فيفيانو (14).

وتلقى فيورنتينا ضربة موجعة بطرد المدافع توموفيتش لضربه المهاجم ستيفان الشعراوي بالكوع (40).

وصنع مونتوليفو الهدف الثاني إثر تمريرة من الجهة اليمنى فتابعها فلاميني من مسافة قريبة داخل المرمى على يمين فيفيانو (62) مسجلاً هدفه الأول هذا الموسم والرابع في مسيرته مع ميلان منذ انضمامه إلى صفوفه قادماً من آرسنال الانكليزي عام 2008.

وحصل لياييتش على ركلة جزاء اثر مجهود فردي رائع داخل المنطقة راوغ من خلاله 5 مدافعين انبرى لها بنفسه بنجاح (66) مسجلا الهدف السادس هذا الموسم.

وكاد بالوتيلي يضيف الهدف الثالث من ركلة حرة مباشرة من خارج المنطقة لامست الشباك الخارجية (68).

وحصل فيورنتينا على ركلة جزاء ثانية اثر تعرض الكولومبي خوان غواردادو للعرقلة داخل المنطقة من قبل المدافع ماتيا دي تشيليو فانبرى لها بيتزارو بنجاح مدركا التعادل (73).

عن Abdallah Mohamed

شاهد أيضاً

أرابكو” تطرح 10 مشروعات لعملائها بمعرض النخبة العقارى بالكويت

أعلنت شركة أرابكو للانشاءات والاستثمار العقارى عن مشاركتها في معرض النخبة العقاري بدولة الكويت، الذي …

أضف تعليقاً