الرئيسية / أخبار رياضية / فيروس الفيفا يهدد مسيرة الريال وبرشلونة

فيروس الفيفا يهدد مسيرة الريال وبرشلونة

يعاني كل من ريال مدريد وبرشلونة من أزمة كبيرة قد تؤثر على مسيرة كل منهما حيث سيفقد كل منهما جل لاعبيهما في الجولة الدولية مما قد يعني أن احتمال الإصابة سيزداد كثيراً وبالتالي قد يخسر كل منهما عدداً اللاعبين في مرحلة حاسمة من الموسم .

 برشلونة سيخسر ١٨ عشر لاعباً هم فالديس وبيكيه وألبا وبوسكيتس تشافي وإنيستا وفابريغاس وبيدرو فيا مع منتخب اسبانيا و ميسي وماسكيرانو مع الأرجنتيني وأليكسيس سانشيز مع تشيلي وسونغ مع الكاميرو وألفيس مع البرازيل ومونتويا وتياغو وتيو مع منتخب الشباب .

 حال الريال ليس أفضل حيث سيخسر ١٨ لاعباً  أيضاً هم رونالدو وكينتراور وبيبي مع منتخب البرتغال وراموس وألونسو وأربيلوا وألبيول مع منتخب اسبانيا وأوزيل وخضيرة مع ألمانيا وبنزيما وفاران مع المنتخب الفرنسي وهيغواين ودي ماريا مع الأرجنتين ومودريتش مع كرواتيا وكاكا ومارسيلو مع البرازيل وناتشو مع اسبانيا ودينيس تشيرشريف مع روسيا للشباب .

 مسؤولو الفريقين سيكونون على أعصابهم إلى حين انتهاء الجولة الدولية خاصة الريال الذي لا تحمل له هذه الفترة ذكريات جيدة حيث سبق أن خسر مارسيلو لثلاثة أشهر بسببها كما أن دي ماريا المدعو للمنتخب الأرجنتيني مصاب حالياً  وهو ما يجعل  مورينيو أكثر قلقاً.

عن ismail mohamed

شاهد أيضاً

ديروط يدعم صفوفة بـ4 صفقات إستعداد للموسم الجديد في القسم الثاني

إبراهيم عبد العظيم قام مجلس إداره نادي ديروط برئاسة الأستاذ محمد صلاح سيف فى التعاقد …