الرئيسية / أخبار رياضية / فيرر أوّل الاسماء الكبيرة التي تودّع إنديان ويلز

فيرر أوّل الاسماء الكبيرة التي تودّع إنديان ويلز

بات الإسباني دافيد فيرر، الرابع عالمياً، أوّل المصنّفين الكبار الخارجين من بطولة إنديان ويلز الأميركيّة، أولى دورات الألف نقطة للماسترز، البالغة قيمة جوائزها الإجماليّة 6.046.943 مليون دولار أميركي والمُقامة على أرضية صلبة بخسارته يوم السبت في الدور الثاني.

خروج فيرر، الذي أعفي من خوض الدور الأوّل، جاء أمام الجنوب أفريقي كيفين أندرسون بنتيجة 6-3 و4-6 و3-6، في مباراة استغرقت أقل من ساعتين.

وهذا الفوز الأوّل لأندرسون على منافسه الإسباني المُخضرم، وهو سيواجه في الدور الثالث الفنلندي ياركو نيمينن الذي سحق الإسباني فرناندو فرداسكو 6-1 و6-0.

ولم يخرج فيرر، الذي أحرز بطولتين منذ مطلع العام، من أي بطولة من دورها الأوّل منذ خسارته في سينسيناتي في أغسطس العام الماضي، دون احتساب خروجه من شنغهاي منسحباً في تشرين الأوّل/أكتوبر الماضي.

وتأهل السويسري ستانيسلاف فافرينكا الثامن عشر في البطولة إلى الدور الثالث بفوزه الصعب على الأميركي واين أودسنيك بمجموعتين لواحدة 3-6 و6-2 و6-1.

وخرج الألماني فيليب كولشرايبر المصنّف الحادي والعشرين عالمياً بخسارته أمام الفرنسي بنوا بير 2-6 و3-6، والروسي ميخائيل يوجني الثلاثين بخسارته أمام الأرجنتيني ليوناردو ماير 2-6 و3-6.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

دكرنس يحصل علي 3 نقاط مباراته امام “صيدالمحلة” بسبب إشراك لاعب موقوف.

إبراهيم عبد العظيم قررت لجنة مسابقات القسم الثانى برئاسة خالد كامل إعطاء الثلاثة نقاط الخاصة …