الرئيسية / أخبار سياسية / فيديو..مفيد فوزي: ثورة يناير “مشبوهة” حولها 101 سؤال

فيديو..مفيد فوزي: ثورة يناير “مشبوهة” حولها 101 سؤال

متابعة _يارا سيد

هاجم الإعلامي مفيد فوزي، ثورة 25 يناير ونشطائها، قائلا: “ثورة يناير “مشبوة” حولها 101 سؤال، والتاريخ سيكشف حقيقة ما يسمون بشباب الثورة ونشطائها، ونحتاج إلى التسريبات لمكالمتهم لأنها صحافة جديدة، دون النظر لحقوق الإنسان”.

 

وقال فوزي، خلال حديثه لبرنامج” تسعين دقيقة”، عبر قناة “المحور”، مساء اليوم الاثنين، إن هناك من النشطاء من يبكي في الاستوديوهات، وهناك “تمثيل”، وأضاف متهكما:” ثورة لها 183 ائتلاف”.

 

واعتبر أن الحديث عن “إحجام الشباب” عن الاستفتاء “مصلح إخواني”، مبرراً بوجود امتحانات، مشيرًا إلى أن المشاركة كانت بنسبة 98.1% ومشاركة بـ أكثر من 20 مليون، كما اعتبر أن دولة العواجير والفلول كلها مصطلحات إخوانية ولا تزال باقية.

 

وأضاف مفيد فوزي :”مفاصل الدولة لا تزال متأخونة، و أن إعلان وفاة الإخوان غير صحيح والحرب ضدهم ستستمر طول العمر”.

 

وأشار إلى أن وزير الرياضة طاهر أبو زيد “محترم ، لكن ينقصه الحس السياسي”، بحسب تعبيره، كما اعتبر اللاعب محمد أبو تريكة “حريف كرويا..وجاهل سياسياً، وأن مخه غير مؤثر، ونهتم فقط بقدمه”،- بحسب تعبيره- .

 

وحول أزمة الجامعات، قال فوزي، إنه لابد أن يدخل الحرس إلى الجامعات، مضيفا:” رئيس جامعة القاهرة جابر نصار عليه 27 سؤال ولا أفهمه”.

 

وامتدح الإعلامي مفيد فوزي، في رجال نظام مبارك، قائلاً: صفوت الشريف هو من أدخلنا إلى عالم الفضاء، ولولاه لم كان يوجد هذا الأستوديو”، رافضاً الهجوم على السيدة سوزان مبارك.

 

شاهد الفيديو..

 http://www.youtube.com/watch?feature=player_embedded&v=5MA-f0CTcuo

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

بالصور…وقفة احتجاجية لـ”نقابة المحامين” تضامنًا مع القدس

تصوير: محمدالدين نظمت لجنة الحريات بالنقابة العامة للمحامين، وقفة احتجاجية، ظهر اليوم الأحد، أمام النقابة …