الرئيسية / أخبار رياضية / فيدرر يشعر بالإحباط عقب خروجه من بطولة روتردام

فيدرر يشعر بالإحباط عقب خروجه من بطولة روتردام

بعد أداء مليء بالأخطاء على نحو غير مألوف بالنسبة لروجيه فيدرر، ودّع النجم السويسري منافسات بطولة روتردام للتنس من دور الثمانية مساء أمس الجمعة بعد هزيمته (3-6) و(5-7) أمام اللاعب الفرنسي جوليان بينتو.

وهذه هي أوّل هزيمة يتعرّض لها المصنّف الثاني عالمياً في بطولة روتردام منذ عام 2004، عندما خسر في دور الثمانية أيضاً أمام البريطاني تيم هينمان.

وقال فيدرر، الذي فاز بلقب البطولة الهولندية في مشاركتيه الأخيرتين بها: “أشعر بخيبة أمل كبيرة. وأشعر بالنّدم على أدائي في تلك المباراة”.

وأضاف: “قدّم (بينتو) أداءً رائعاً وخلق لنفسه فُرصاً أكثر منّي. لقد استحقّ الفوز. كانت هزيمة قاسية، ولكن هذه الهزائم واردة. وخسارة إرسالك مرّات عديدة (خمس مرّات) في مباراة بملعب مُغلق لا يساعدك على تحقيق الفوز”.

وأوضح فيدرر أنّ ضغط بينتو المستمرّ في المباراة جعله يحاول أن يلعب الإرسال بقوّة أكبر وقال: “عندما سنحت لي بعض الفرص لم أستغلّها، ربّما كنت على مسافة نقطة واحدة أو نقطتين لتمديد المباراة إلى مجموعة ثالثة”.

من جانبه، وصف بينتو المباراة بأنّها “مثل الحلم”.

وقال اللاعب الفرنسي: “كان أدائي مثل الحلم أيضاً. إنّه أكبر فوز بالنسبة لي بكلّ تأكيد. كان هو المرشّح الأقوى للفوز، ولكنّه كان متحفّظاً في أدائه. إنّني ألعب بمستوى جيّد منذ بداية الأسبوع، وأطوّر أدائي من مباراة لأخرى”.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

مرتضي وفساد الاتحاد “القط و الفأر”

كتب شريف شيكو تصريحات وانتقادات هنا وهناك، وملبسات بين الحقيقه وتضليل من الطرف الاخر، واظهر …