أخبار عاجلةالمقالاتفنمقالات

فى صراع الأفلام “القرد بيتكلم” يحقق المركز الثانى

تقرير/زينب حسن

“القرد بيتكلم” هو فيلم مصري، من تأليف وإخراج “بيتر ميمي” ، وإنتاج “سيف عريبي” ، الفيلم من بطولة “أحمد الفيشاوي” و“عمرو واكد” و“ريهام حجاج” و“هاني شو” ، صدر الفيلم 25 يناير 2017 ، وتدور قصة الفيلم حول الساحران الشقيقان اللذان ينفذان خدعة سحرية لإطلاق سراح والدهما البريء من السجن.

الفيلم هو التعاون الثاني بين “أحمد الفيشاوي” و“عمرو واكد” من بعد تعاونهما في فيلم “جنينة الأسماك”، كما يعد التجربة الثانية للمنتج “سيف عريبي” بعد فيلمه الأول “الهرم الرابع” ، وكانت الممثلة “أروى جودة” هى المرشحة الأولى للبطولة، ثم حلت محلها “ريهام حجاج” . 

أخذت الموسيقى التصويرية للفيلم أكثر من عشرة أيام لتنفيذها، حيث تم الاستعانة بأكبر أوركسترا في مصر والوطن العربي تضم أكثر من 77 عازف ، و الأغنية الدعائية للفيلم من غناء المطرب الشعبي “دياب”، الأغنية تحمل إسم “أبويا الجدع” وهي من كلمات “أحمد حسن راؤول” ، ومن ألحان “سيف عريبي” وتوزيع “محمد عاطف الحلو” ، وهندسة صوتية ومكساج “رفيق عدلي” ، كما ان الأغنية الخاصة بالفيلم من غناء “أحمد الفيشاوي” والمُطرب السعودي “قُصي خضر” و“هنادي مهنا”، كلمات وألحان “تي”، والكليب من إخراج “أحمد الفيشاوي” .

يذكر ان جاء فيلم «القرد بيتكلم» فى المركز الثانى حيث حقق فى أسبوعه السادس 900 ألف جنيه بإجمالى إيرادات 10 ملايين و338 ألف جنيه.
 

 

 

 

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق