الرئيسية / أخبار سياسية / فى خطاب لـ”الداخلية”.. نواب مطروح: أمن منفذ السلام البرى يدعم البلطجية

فى خطاب لـ”الداخلية”.. نواب مطروح: أمن منفذ السلام البرى يدعم البلطجية

كتبت/ منى النبوى

طالب نواب محافظة مرسى مطروح، وزير الداخلية، بتغيير فريق الأمن الموجود عند منفذ ميناء السلام البرى، بعد ثبوت تورطه فى دعم البلطجية المتواجدين بالمنفذ، والذين يحصلون على جوازات المسافرين بالإكراه ليسلموها لأفراد الأمن فيردها أفراد الأمن إلى أصحابها مقابل مبلغ مالى.

وأوضح النواب فى خطابهم إلى وزير الداخلية أن آخر ما قام به رجال الأمن أمام منفذ السلام هو تحريضهم لمستبعدين مصريين من ليبيبا على ضرب المسافرين والاعتداء على عائلاتهم ما دفع بعض المتواجدين إلى التدخل لوقف أى اعتداء على المسافرين، وهو الأمر الذى أغضب الضابط الذى حرض رجاله فقاموا بغلق المنفذ والاعتداء على الذين حاولوا وقف هذه التجاوزات.

وأكد النواب أنهم تلقوا اتصالات عديدة من عدد من سائقى الشاحنات وبعض الأهالى باعتداء أمن الميناء عليهم بالألفاظ والأيدى وأخذ الأموال منهم، وطالب نواب مطروح وزير الداخلية بالتحقيق فى تعمد الامن الاساءة لمصر واهالى السلوم ومطروح، كما طالبوا بتغيير طاقم الأمن بالكامل، بعد أن اعتادوا ممارسة البلطجة مع أهالى المنفذ سواء من خلال غلق الحالات الإنسانية وإشهار السلاح فى وجه من يأتى لهم وإطلاق ألفاظ لا تصح أبدا من رجل مفروض أنه يتمتع بضبط النفس والحيادية.

وأبدى نواب مطروح وهم عبد الكريم قاسم عباس، وعصام إسماعيل، وسعيد الكيلانى، وفرج حسين، رفضهم أسلوب الأمن خاصة أن هذا أدى إلى ضياع هيبته بين كافة المواطنين.

عن admin

شاهد أيضاً

بالصور| توقيع بروتوكول ثلاثي بين «التضامن» و «مصر الخير» و «مؤسسة أجيال»

كتب: أمينة الزهاني تصوير: أحمد غنيم … شهد اليوم الأحد توقيع بروتوكول تعاون بين وزارة التضامن …