أخبار عاجلة
الرئيسية / أخبار رياضية / فولهام يخطف تعادلاً قاتلاً من مانشستر فى أولد ترافورد

فولهام يخطف تعادلاً قاتلاً من مانشستر فى أولد ترافورد

كتبت:هاجر فهمي

خطف فولهام تعادلاً قاتلاً من مانشستر يونايتد بنتيجة 2/2 خلال اللقاء الذى جمع الفريقين اليوم، على ملعب أولد ترافورد لحساب الجولة الـ25 للدورى الإنجليزى الممتاز.

تقدم فولهام عن طريق سيدويل فى الدقيقة 19، وتعادل فان بيرسى فى الدقيقة 79 لمانشستر يونايتد، وأضاف كاريك الهدف الثانى لأصحاب الملعب فى الدقيقة 80، وتعادل بينت لفولهام فى الدقيقة 94.

البداية جاءت قوية من فولهام الذى أحرز هدفًا عن طريق ستيف سيدويل فى الدقيقة 19، من خطأ فادح لدفاع مانشستر، وأنهى الضيوف الشوط الأول متقدمين بهذا الهدف وسط جماهير الشياطين الحمر.

وفى الشوط الثانى أجرى ديفيد مويس المدير الفنى للشياطين الحمر 3 تغييرات حيث دفع بكل من عدنان يانوزاى وأنطونيو فالنسيا وتشيتشاريتو على حساب فليتشر ورافاييل ويونج على الترتيب، مع إعادة واين رونى لمركز الوسط المدافع لإحكام السيطرة على منطقة المناورات.

ونجح روبن فان بيرسى من تسجيل هدف التعادل فى الدقيقة 79 بعد عدة تسديدات غير ناجحة عبر رونى وماتا، لتنتهى عند المهاجم الهولندى الذى أودعها الشباك بسهولة.

وبعدها بدقيقة واحدة، سجل مايك كاريك الهدف الثانى لفريقه، وفى الدقيقة 94 سجل بينت هدفًا قاتلاً لفولهام ليمنح فريقه تعادلاً ثمينًا.

بتلك النتيجة يرفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 41 نقطة فى المركز السابع، وفولهام إلى 20 نقطة فى المركز الـ20 والأخير بجدول البريمرليج.

عن Hager Fahmy

أحلمها كبيره وثقتها بربها أكبر عنيده ومجنونه تعمل اي شيء صعب لوصلها لما تريده ولا تعلم ما هو المستحيل

شاهد أيضاً

افتتاح مونديال “صدي الكورة” الجمعة المقبلة فى حضور نخبة من الرياضيين

تستعد محافظة القليوبية لاحتضان اقوي الدورات الرمضانية فى العديد من البلدان ،ومن اقوي هذه الدورات …