الرئيسية / أخبار رياضية / فوز لانوس على حامل اللقب فيليز

فوز لانوس على حامل اللقب فيليز

فاز لانوس على فيليز حامل اللقب 1-0 واحتفظ بمركز الصدارة بفارق الأهداف أمام ريفر بلايت، الذي تغلّب على تيغري 3-2 في المرحلة الثالثة من بطولة الأرجنتين لكرة القدم التي ستختتم بلقاء سان مارتن السادس عشر مع نيولز أولد بويز الثالث عشر اليوم اليوم الإثنين.

وسجّل سيلفيو روميرو (35) هدف لانوس، الذي رفع رصيده إلى 9 نقاط.

وفي المباراة الثانية سجّل كارلوس لونا (85 و86) وخوان مانويل ايتورب (90) أهداف ريفر بلايت واليخاندرو دوناتي (54) وماتياس بيريز غارسيا (90 من ركلة جزاء) هدفي تيغري الذي طرد لاعبه روبن بوتا قبل دقيقة من نهاية المباراة.

وفي باقي المباريات فاز أولد بويز على بوكا جونيورز بهدفين نظيفين لأوسكار اهومادا (51) وانغل فيلدوزو (60 من ركلة جزاء)، وإنديبندينتي على راسينغ كلوب بهدفين أيضاً سجّلهما ليونيل ميرندا (2) وجوناثان سانتانا (90)، وبلغرانو على كولون بهدفين لسيزار بيرييرا (39) ومارتين داريو زاباتا (88) مقابل هدف لايمانويل جيغليوتي (56).

وخسر أرخنتينوس جونيورز أمام آرسنال بهدف للياندرو باريرا (85) مقابل هدفين لخوليو فورش (65) وكارلوس كارلونيرو (68)، ويونيون أمام كويلميس بثلاثة أهداف لياكوبو مانسيلا (6) وفرناندو ايليزاري (40) وسيباستيان روميرو (90). وطرد من المباراة لاعبي كويلميس دييغو باريزوني (83) وخوان بابلو افوندانو (90).

كما خسر أتليتيكو رافاييلا أمام غودوي كروز بهدف لدييغو دانيال فيرا (90) مقابل هدفين لللياندرو غريمي (17) وماورو ايفان اوبولو (20 من ركلة جزاء).

وتعادل استوديانتيس مع سان لورينزو بهدف لدوفان زاباتا (6) مقابل هدف لسانتياغو جينتيليتي (78).

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

دوره رمضانية عالميه على ارض مرصفاويه

يستعد مركز شباب “مرصفا” لاحتضان الدورة الرمضانية السنوية على الملعب الفتوح في نسختها الثانية ،بمشاركة …