الرئيسية / أخبار رياضية / فوز قيصري يعيد الوصافة لمرسيليا

فوز قيصري يعيد الوصافة لمرسيليا

استعاد مرسيليا وصافة الدوري الفرنسي التي فقدها أمس لمصلحة ليون، عقب فوزه الصعب على ضيفه بريست بهدف نظيف اليوم السبت لحساب المرحلة الثالثة والثلاثين من الدوري الفرنسي لكرة القدم.

ووقّع صانع الألعاب المميّز بينوا شييرو هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 45.

وبهذا الفوز الثمين عزّز فريق الجنوب الفرنسي مكانته في صراع نيل الوصافة التي تخوّل حيازة مركز مؤهل مباشرة إلى دوري أبطال أوروبا، وفي رصيده 61 نقطة بفارق نقطتين عن ملاحقه أولمبيك ليون الثالث الذي عاد أمس الجمعة في افتتاح المرحلة بفوز خارج أرضه على مونبيلييه (2-1).

كما لم يفقد مرسيليا كامل حظوظه في المنافسة على لقب الدوري باعتبار ابتعاده بفارق 6 نقاط مؤقتاً عن باريس سان جيرمان المتصدّر بـ67 نقطة الذي يستضيف على أرضه غداً الأحد خصمه نيس.

من جهته لا يزال بريست يواصل حملة الإنقاذ من مآل الهبوط غير أنّ هذه الصفعة الأخيرة أمام مرسيليا قد تكبّده ثمناً غالياً خصوصاً أنّه يبتعد ثلاث نقاط عن مراكز الأمان ويحتلّ المركز التاسع عشر وقبل الأخير بمجموع 29 نقطة قبل 5 مراحل من نهاية الدوري.

وتستكمل باقي المرحلة على دفعتين، حيث يلعب غداً الأحد باستيا مع ليل، ونانسي مع إيفيان، وسوشو مع بوردو، وريمس مع فالنسيان، وتولوز مع لوريان. أما الأربعاء فيتواجه سانت إيتيان مع أجاكسيو، ورين مع تروا.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

“دوري الأبطال في الخمسينة” في ليلة إحتضار الحلم.. ليستر سيتي إلي المجد (فيديو)

تقرير: شريف محمد لم يتخيل أحد يوماً ما أن يعتلي ثعالب الدوري الأنجليزي ترتيب المسابقة …