الرئيسية / أخبار رياضية / فرايبورج يفشل في تحقيق فوزه الأول وشتوتجارت يفرط بنقطتين

فرايبورج يفشل في تحقيق فوزه الأول وشتوتجارت يفرط بنقطتين

اسماعيل فارس.

فشل فرايبورج الذي أنهى الموسم الماضي في المركز الخامس، في تحقيق فوزه الأول لهذا الموسم واكتفى بالتعادل مع ضيفه العائد بين الكبار مجددا هرتا برلين 1-1 اليوم الأحد في المرحلة السادسة من الدوري الألماني.

وبدأ فرايبورج الذي مني بثلاث هزائم حتى الان مقابل اربعة تعادلات (بينها في الدوري الاوروبي امام ضيفه سلوفان ليبيريتش التشيكي 2-2)، المباراة بشكل ايجابي بعد ان تقدم في الدقيقة 6 عبر السويسري ادمير محمدي، المعار اليه من دينامو كييف الاوكراني، لكن فريق العاصمة رفض تلقي الهزيمة الثالثة على التوالي وحصل على نقطته الثامنة بفضل هدف في الدقيقة 38 من النروجي بير سكييلبريد القادم اليه من هامبورج.

وفرط شتوتجارت الذي كان يصارع لتجنب الهبوط الموسم الماضي، بنقطتين ثمينتين امام ضيفه إنتراخت فرانكفورت واكتفى بالتعادل 1-1.

وكان بامكان شتوتجارت ان يحقق فوزه الثالث على التوالي وهذا الموسم بالمجمل بعد ان عوض الهدف الذي دخل مرماه عبر ماركو روس بهدف سجله بعد دقيقتين فقط تيمو فيرنر، وذلك لحصوله على ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع من المباراة لكن البوسني وداد إيبيسيفيتش اهدرها، ليكتفي في نهاية المطاف بنقطة رفع من خلالها رصيده الى 7 في المركز الثاني عشر بفارق الاهداف مباشرة امام إنتراخت فرانكفورت.

 

عن ismail mohamed

شاهد أيضاً

افتتاح ملعب مركز شباب مرصفا الجديد الجمعة المقبله في حضور نخبة من نجوم الرياضة

يستعد مركز شباب مرصفا لاحتضان احتفالية كبري بمناسبة افتتاح الملعب الكبير بالمركز ‘ في حضور …