الرئيسية / أخبار رياضية / “فتح الله” و”فتحى” ينقذان “عبد الواحد” من كارثة الخروج من “الدورى”

“فتح الله” و”فتحى” ينقذان “عبد الواحد” من كارثة الخروج من “الدورى”

متابعة / محمد طه

الشوط الأول:

بدأت المباراة بشكل حذر من الفريقين خوفا من استقبال هدف مبكر يربك الحسابات.

الدقائق الخمسة الأولى شهدت سيطرة من جانب الزمالك لكن دون فاعلية على مرمى أحمد سعد.

تشكلت خطورة الزمالك من الجبهة اليمنى حيث عمر جابر وحازم إمام ، وفي الدقيقة 9 من عمر المباراة أرسل إمام كرة عرضية مرت من فوق لاعبي الشرطة وسط تأخر في التدخل من مهاجم الزمالك لتجد أحمد دويدار مدافع الشرطة في انتظارها ليبعدها عن المرمى.

وفي الدقيقة 14 من عمر المباراة احتسب حكم المباراة ضربة جزاء لصالح اتحاد الشرطة بعد خطأ من جانب محمود فتح الله ضد محمد محسن أبو جريشة لاعب الشرطة ، إنبرى لها أحمد دويدار ويسجل أول أهداف المباراة.

مؤمن زكريا أدرك التعادل للزمالك في الدقيقة 21 ركلة ركنية تدخل فيها صلاح سليمان قبل أن تسقط أمام مؤمن زكريا الذي سجل هدف التعادل.

تقدم الزمالك بالهدف الثاني في الدقيقة 40 من ركلة جزاء بعد لمسة يد من جانب مدافع اتحاد الشرطة ، تصدى لها محمود فتح الله مسجلا الهدف .

الشوط الثاني:

بدأ اتحاد الشرطة الشوط الثاني بشكل قوي ، وكان للاعبي الشرطة ما سعوا إليه عندما استغل خطأ فادح من جانب عبد الواحد السيد ليسجل هدف التعادل لفريقه.

بعد الهدف الثاني لاتحاد الشرطة دفع أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك بالصاعد يوسف اوباما على أمل زيادة الفاعلية الهجومية على حساب نور السيد.

بعد الهدف الثاني لاتحاد الشرطة دفع أحمد حسام ميدو مدرب الزمالك بالصاعد يوسف اوباما على أمل زيادة الفاعلية الهجومية على حساب نور السيد ، كما دفع بمصطفى إبراهيم على حساب عمر جابر.

في الدقيقة 37 كاد أحمد جعفر أن يسجل هدف التقدم بعدما تلقى كرة عرضية لكنه لم يحسن استغلالها.

محمود فتح الله يعود للتسجيل من جديد في الدقيقة 40 بعد كرة عرضية من جانب محمد إبراهيم اسكنها الأول الشباك برأسية يضع بها الأبيض في المقدمة.

مصطفى فتحي ينهي المباراة بالهدف الثالث في الدقيقة 43 من عمر المواجهة بعد تمريرة من يوسف إبراهيم اوباما.

عن admin

شاهد أيضاً

افتتاح مونديال “صدي الكورة” الجمعة المقبلة فى حضور نخبة من الرياضيين

تستعد محافظة القليوبية لاحتضان اقوي الدورات الرمضانية فى العديد من البلدان ،ومن اقوي هذه الدورات …