الرئيسية / أخبار رياضية / “فالنسيا” يدرس تمديد عقد “نيفيل” بعد النتائج الإيجابية الاخيرة

“فالنسيا” يدرس تمديد عقد “نيفيل” بعد النتائج الإيجابية الاخيرة

ترجمة: خالد فهمي خالد

 
بعد أن كان شبح الرحيل يطارده خلال الفترة الماضية، يدرس الآن نادي “فالنسيا” الإسباني إمكانية تجديد عقد مدربه “جاري نيفيل” لمدة عامين بعد نجاح المدرب الإنجليزي في تحسين الأداء وتحقيق نتائج إيجابية خلال الفترة الاخيرة، وفقًا لما ذكرته صحيفة “ديلي ميل” البريطانية.

 
وكان النادي الإسباني قد أبرم اتفاقًا مع “نيفيل” في ديسمبر الماضي في عقد تنتهي مدته بحلول نهاية هذا الموسم، ولكنه اخفق في تحقيق أي انتصار مع “الخفافيش” خلال أول تسع مواجهات تحت قيادته في “الليجا” (الدوري الأسباني).

 
وعلى الرغم من ذلك، تمكن المدرب من تحقيق نتائج إيجابية مؤخرًا مع فريقه الإسباني، والتي كان أبرزها اكتساح “رابيد فيينا” في الدوري الأوروبي بسداسية نظيفة، مما خلق حالة من التفاؤل مجددًا لدى إدارة فالنسيا لتجديد تعاقده من أجل استعادة الانتصارات.

 
ووصل “نيفيل” إلى قيادة الفريق الأسباني بعد أن تعاقد معه مالك النادي “بيتر ليم”، حيث إنهما صديقان مقربان، وذلك بهدف استعادة أمجاد “فالنسيا” والعودة للانتصارات من جديد، ولكن “ليم” نفي وجود أي تأثير لصداقته مع المدرب على قرارت تعيين الأخير، مشددًا على أن “نيفل” تقلد هذا المنصب بسبب “تميزه كمدير فني”، حسبما أوردته “ديلي ميل.”

 
وفي ضوء الانتصارات والتحسن الذي برز مؤخرًا في أداء “فالنسيا”، فإن “نيفل”، المدافع السابق لمانشستر يونايتد ومنتخب انجلترا، بات قريبًا من تجديد تعاقده مع “الخفافيش” والبقاء في أسبانيا لمدة عامين آخرين.

 
ويحتل فالنسيا حاليًا المركز الحادي عشر في ترتيب الليجا، ولكن الفريق يسعى لاحتلال مركز متقدم يضمن له المشاركة في منافسات البطولات الأوروبية في الموسم المقبل.

 
25 فبراير، 2016
المصدر: ديلي ميل

 
 

عن Amina Zhani

شاهد أيضاً

افتتاح مونديال “صدي الكورة” الجمعة المقبلة فى حضور نخبة من الرياضيين

تستعد محافظة القليوبية لاحتضان اقوي الدورات الرمضانية فى العديد من البلدان ،ومن اقوي هذه الدورات …

اترك تعليقاً