الرئيسية / أخبار رياضية / فالكاو ينتقل إلى موناكو؟

فالكاو ينتقل إلى موناكو؟

أكدت تقارير صحفية إسبانية اليوم السبت بأن نادي موناكو الفرنسي، متصدر دوري الدرجة الثانية الفرنسي، أبرم صفقة انتداب المهاجم الكولومبي لنادي أتلتيكو مدريد الإسباني راداميل فالكاو وسط تكتم شديد من إدارة الناديين.

وأعلنت قناة “لاسيكستا” الإسبانية أمس الجمعة بأن مالك نادي موناكو، الروسي ديمتيري ريبولوفليف التقى بفالكاو منذ أسبوعين واتفاقا على كل شيء كما أضافت المحطة الإسبانية بأن الروسي سيدفع قيمة الشرط الجزائي من أجل استقدام الهداف الكولومبي (60 مليون يورو).

 

وأعلنت اليوم السبت صحيفة “أس” الإسبانية أن اتفقاً حصل بين فالكاو وإدارة نادي موناكو يتضمن حصول اللاعب على 10 مليون يورو سنوياً خالٍ من الضرائب بينما يتحصل الآن الكولومبي على مبلغ 4.5 مليون يورو سنوياً مع أتلتيكو مدريد.

وفي موضوع متصل، أكد رئيس نادي أتلتيكو مدريد إنريكي سيريسو بأن خبر انتقال فالكاو إلى فريق موناكو ليس سوى مجرد شائعات أتى ليشوش على تركيز الفريق قبيل مباراة نهائي كأس ملك إسبانيا أمام الجار ريال مدريد.

الروسي ديميتري ريبولوفليف – مالك نادي موناكو الفرنسي

ويبدو أن ديمتيري ريبولوفليف يريد أن يعيد إشعاع فريق الإمارة من خلال ضخ الأموال لاستقدام نجوم كبار للفريق على غرار حارس برشلونة الإسباني فيكتور فالديز الذي تحدّث عنه كلاوديو رانييري مدرب موناكو قائلاً: “هناك اهتمام كبير من النادي للفوز بتوقيع فالديز”.

 

وفي انتظار تأكيد عودة موناكو لدوري الدرجة الأولى الفرنسي “ليغ1” سينشط هذا الفريق خلال الصائفة لتعزيز صفوفه بلاعبين من الحجم الثقيل خاصة أن الملياردير الروسي قادر على توفير كل ممهدات النجاح خلال الموسم الجديد.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

“مانشستر يونايتد” يحتفل بلاعبه صاحب الـ36 عامًا على طريقته الخاصة

كتب- شريف محمد   أحتفل نادي مانشستر يونايتد عبر موقعه الرسمي بـ”تويتر” بلاعبه العائد من …