الرئيسية / أخبار رياضية / غوارديولا يطلب تعيين إستيارتي مدرّباً مساعداً له

غوارديولا يطلب تعيين إستيارتي مدرّباً مساعداً له

قالت صحيفة “بيلد” الألمانية اليوم الخميس إنّ الإسباني جوسيب غوارديولا طلب من إدارة نادي بايرن ميونيخ التعاقد مع لاعب كرة الماء السابق مانيل إستيارتي كمدرّب مساعد، بعد أن سبق وعاونه وكان موضع ثقته في برشلونة.

وبحسب الصحيفة، سافر غوارديولا أوّل أمس الثلاثاء من نيويورك إلى زيوريخ  للمشاركة في اجتماع سرّي مع نائب رئيس بايرن كارل هاينز رومينيغه ومديره الرياضي ماتياس سامر.

وخلال اللقاء، طلب المدير الفني القادم للفريق البافاري ثلاثة مساعدين، أحدهم هو إستيارتي. ونوّهت “بيلد” بأنّ بطل أولمبياد أتلانتا 1996 مع المنتخب الإسباني لكرة الماء سبق وكان عضواً مهمّاً في الجهاز الفني لغوارديولا في النادي الكتالوني.

ومن بين الموضوعات الأخرى التي شهدها الاجتماع الذي عُقد في أحد الفنادق بزيوريخ، المواعيد التي ستبدأ فيها التدريبات والمباريات الودّية المقرّرة للنادي بعد أن يتسلّم غوارديولا المهمّة في الأوّل من تمّوز/يوليو المقبل.

في المقابل أكّدت “بيلد” أنّه لم يتم الحديث عن لاعبين جدد، بعد أن كانت الصحيفة نفسها قد أشارت أمس الأربعاء إلى أنّ إدارة النادي والمدير الفني قد بحثا صفقة ضمّ البولندي روبرت ليفاندوفسكي مهاجم بوروسيا دورتموند.

وبحسب الصحيفة، يراهن بايرن ميونيخ الآن على الانتظار حتى العام المُقبل، عندما ينتهي تعاقد البولندي مع ناديه الحالي.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

منتخب مصر للشباب يتعادل مع مالي بإداء سئ في إفتتاحية المشوار الافريقي.

إبراهيم عبد العظيم إنتهت منذ قليل المباراة الإفتتاحية للمنتخب المصري أمام منتخب مالي في بطولة …