الرئيسية / أخبار رياضية / غالبية مشجعي فرنسا يعتقدون أن برشلونة سيقصي سان جيرمان

غالبية مشجعي فرنسا يعتقدون أن برشلونة سيقصي سان جيرمان

كشف استطلاع للرأي أن 67% من مشجعي كرة القدم الفرنسيين يعتقدون بأن فريق برشلونة الإسباني سيقصي باريس سان جيرمان من دوري الأبطال الأوروبي، خلال مباراة إياب الدور ربع النهائي للبطولة التي ستقام غدا بإسبانيا.

وأوضح الاستطلاع الذي نشرته صحيفة (ليكيب) اليوم الثلاثاء أن 54.1% من مواطني فرنسا لديهم الاعتقاد نفسه، بأن الفريق الفرنسي لن يتفوق على البرسا لاسيما وأن مباراة الذهاب انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما في باريس.

وأضاف الاستطلاع أن 65.5% من مشجعي كرة القدم الفرنسيين و47.5% من المواطنين يرون أن باريس سان جيرمان بمقدوره التتويج ببطولة دوري الأبطال الأوروبي خلال الأعوام الخمسة المقبلة.

كما أشار الاستطلاع، الذي أجري مطلع الشهر الجاري عبر الهاتف، إلى أن 37.9% من مواطني فرنسا و61.2% من مشجعي كرة القدم بها يعجبهم الشكل الجديد لباريس سان جيرمان وهو ثمرة مشروع الإدارة القطرية المسئولة حاليا عن النادي بجانب جهود الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق.

ومن المقرر أن يشاهد 57.7% من مشجعي كرة القدم بفرنسا مباراة برشلونة وباريس سان جيرمان في بث مباشر، بعد أن حصدت مباراة الذهاب بين الفريقين أعلى نسبة مشاهدة على قناة مشفرة منذ عام 1984.

عن admin

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك لمواجهة حرس الحدود

أعلن الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة محمد حلمي عن التشكيل الفريق …