الرئيسية / أخبار فنية / عودة راندا البحيرى للسينما

عودة راندا البحيرى للسينما

كتبت / ياسمين خالد
عادت راندا البحيرى للسينما تعرض دور السينما في الثالث من ديسمبر المقبل فيلم “سبوبة”، وهو بطولة جماعية لمجموعة من الممثلين الشباب، منهم راندا البحيري وخالد حمزاوي وأحمد هارون وضياء الميرغني، تأليف وإخراج بيتر ميمي، وهي التجربة الأولى له في عالم الإخراج والكتابة.

وتدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي، من خلال عصابة دموية يتزعمها ضياء الميرغني، وتجسد الفنانة راندا البحيري شخصية ابنة زعيم العصابة التي لا يُعرف اسمها الحقيقي خلال الفيلم، لكن طوال الأحداث يُطلق عليها لقب الأميرة.

وقالت البحيري إنها سعيدة بدورها في الفيلم، خاصة أنها المرة الأولى التي تلعب شخصية فتاة تعشق القتل والدم وتكون سببا للكوارث كله
ا.

وأضافت: “أرى أن الفيلم سيكون له رد فعل قوي من الجمهور، خاصة أنه يحمل الشكل الأمريكي سواء في الصورة أو الإخراج”، موضحة أنه تم تصوير أحداث الفيلم في شوارع القاهرة.

أما الممثل الشاب خالد حمزاوي أوضح أنه يجسد شخصية أحد أفراد العصابة، وتنشأ بينه وبين ابنة زعيمها قصة حب، مضيفا أن الشخصية التي يجسدها فيها نوع من الجنون وشخصية مركبة، فهي لا تعبأ بأرواح البشر وتهوى القتل والدم، ولا تندم على هذا.

وأشار حمزاوي إلى أنه لم يقلق من أن يكون أول ظهور له من خلال هذه الشخصية، فالجمهور يعرفه جيدا من خلال تقديم البرامج، ولذلك رأى أن يكون أول دور له كممثل بعيدا تماما عن شخصيته الحقيقية.

عن admin

شاهد أيضاً

“هبه مجدي” تستعد لأستقبال مولودها الأول

كتب: محمد عطاالله نشرت الفنانه هبه مجدي صوره لها عبر حسابها الشخصي عبر مواقع التواصل …