الرئيسية / أخبار سياسية / عمرو موسى آمين عام لحزب المؤتمر

عمرو موسى آمين عام لحزب المؤتمر

 

متابعه/احمد محمد عبد البديع
أكد أيمن نور أنه تم اختياره الأمين العام لحزب المؤتمر وتم الاستقرار على أن يتولى المرشح الرئاسي السابق عمرو موسي رئاسة حزب « المؤتمر»، وتم تشكيل التنظيمات الداخلية للحزب الجديد ممثلة في اللجنة السياسية بقيادة الدكتور أسامة الغزالي حرب واللجنة القانونية برئاسة محمد عوض وإيهاب الخولي، كما أعلن عن تشكيل اللجنة التنظيمية للانتخابات برئاسة رامي لكح و صلاح حسب الله و محمد عباس وللجنة المالية معتز محمد محمود وللجنة إعلامية يشرف عليها الأستاذ محمد موسى و مجدي الشريف ومايكل منير.

جاء ذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده أعضاء حزب المؤتمر ممثلي ورؤساء الأحزاب المشاركة في حزب المؤتمر منذ قليل بمركز التعليم المدني التابع لوزارة الشباب.

وأضاف نور إن أحزابا جديدة انضمت للمؤتمر منها حزب الحياة والحزب المصري المستقل وحزب الشعب الديمقراطي، ودعا نور جميع القوي الوطنية للتوحد من أجل تحقيق أهدافها والتعاون مع التيار الشعبي برئاسة حمدين صباحي.

وأشار عمرو موسى، رئيس الحزب، على أهمية الاندماجات والتحالفات في هذا التوقيت حتى يتم التوافق بينهم للوصول بمصر إلى بر الأمان، مضيفا أن هدف الاندماج سياسي وانتخابي، في محاولة لأحداث توازن سياسي حتى لا يسيطر فصيل معين على مجريات الحياة السياسية في مصر.

 

عن admin

شاهد أيضاً

حُكم نهائي بإعدام 11 شخصاً بقضية “استاد بورسعيد”

قضت محكمة النقض المصرية اليوم الاثنين، حكماً نهاياً بإعدام 11 شخصا في قضية” مذبحة بورسعيد” التي …