الرئيسية / أخبار فنية / عمرو سعد يبدأ عمله بمسجد فى قرية بالقليوبية حتى يصبح من كبار دعاة الفضائيات

عمرو سعد يبدأ عمله بمسجد فى قرية بالقليوبية حتى يصبح من كبار دعاة الفضائيات

على حجازى

يواصل النجم عمرو سعد تحضيراته النهائية استعدادا لبدء تصوير أحداث مسلسله الجديد “بشر مثلكم”، من تأليف محمد صلاح العزب، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج حسين شوكت.

ويجسد سعد ضمن أحداث مسلسله الجديد دور داعية إسلامى يدعى”يحيى”، يعمل مطلع حياته كإمام وخطيب، بإحدى قرى محافظة القليوبية، حتى يصبح من أكبر الدعاة الإسلاميين على الفضائيات، وحتى يصل لهذه المكانة يقدم العديد من التنازلات على حساب الدين الإسلامى.

ومن المتوقع أن يثار جدلا واسعا حول المسلسل عقب عرضه، نظرا لمناقشته قضية شائكة، وهو قيام بعض الدعاة الإسلاميون الذين انتشروا بكثرة على الفضائيات المختلفة خلال الفترة الأخيرة، بتحليل ما يرغبون وتحريم ما يرغبون أيضا دون الاستناد لأوامر القرآن الكريم والسنة النبوية الشريفة.

على الجانب الآخر يواصل الكاتب الصحفى والسيناريست محمد صلاح العزب، كتابة النصف الآخر من أحداث العمل، لتسليمه للمخرج والجهة المنتجة خلال الأيام المقبلة.

ويشارك سعد بطولة العمل عدد كبير من النجوم منهم دلال عبد العزيز والإعلامية ريهام سعيد وطارق لطفى ومحمد كامل وأروى جودة ورامى غيط ودنيا المصرى وحلمى فودة وأمينة خليل، وجارى ترشيح باقى الأبطال.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

الفنان بلال يشارك فى مهرجان اوسكار إيجبت

كتب _ أحمد حسني يشارك الفنان الشاب بلال محمد, في مهرجان أوسكار إيجيبت, وذلك في …