عدلي منصور باكيًا: ماذا عساي أقول لأم ثكلى أو لزوجة مترملة

كتبت فاطمه صابر

قال الرئيس المؤقت عدلي منصور، المنتهية ولايته، «أنعى أروح كل الشهداء الذين جادوا بأرواحهم من أجل أن يحيى الوطن، واسمحوا لي أن أشارككم أصعب ما جرى في العام الذي مضى، فلا أخفيكم أن تكريم أسر الشهداء من أصعب المواقف التي عايشتها، فماذا عساي ان أقول لأم ثكلى أو لزوجة مترملة»

وأضاف السيسي باكيًا «إنه فراق أليم، أدعو الله أن يتطلف عليهم برفقه».

وأعلن المستشار أنور العاصي، رئيس اللجنة العليا للانتخابات، مساء الثلاثاء، فوز المشير عبدالفتاح السيسي، بالانتخابات الرئاسية، التي جرت على مدار 3 أيام في 26 و27 و28 مايو الماضي.

وأكد المستشار أنور العاصي فوز المشير عبدالفتاح السيسي، بعد حصوله على 23 مليونًا و 780 ألفًا و 104 ناخبين، بنسبة 96.9% من إجمالي الأصوات الصحيحة.

وأضاف «العاصي» أن المرشح الرئاسي السابق، حمدين صباحي، حصل على 757 ألفًا و 511 أصوات بنسبة 3.1% من إجمالي الأصوات الصحيحة.

وتفوقت أعداد الناخبين الذين أبطلوا أصواتهم على الأصوات التي حصل عليها حمدين صباحي، بعد قيام مليون و 36 ألفًا و 410 ناخبين بإبطال أصواتهم.

وأعلن المشير عبدالفتاح السيسي خوضه الانتخابات الرئاسية في مارس 2014، ليصبح الرئيس الثامن لمصر، بعدما كان يشغل منصب وزير الدفاع في عهد الرئيس السابق، محمد مرسي، وبعد ثورة «30 يونيو».

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق