الرئيسية / أخبار سياسية / عبدالرحيم مصطفى المتحدث باسم موانئ البحر الأحمر للحياة اليوم: سفن نقل الركاب التابعة للقطاع الخاص تمثل 70% و30% تابعة للدولة نلزم شركات نقل الركاب والبضائع بإجراءات السلامة والأمان

عبدالرحيم مصطفى المتحدث باسم موانئ البحر الأحمر للحياة اليوم: سفن نقل الركاب التابعة للقطاع الخاص تمثل 70% و30% تابعة للدولة نلزم شركات نقل الركاب والبضائع بإجراءات السلامة والأمان

كتب:حسين الجندي

قال عبدالرحيم مصطفى المتحدث باسم موانئ البحر الأحمر، خلال مداخلة تليفونية للحياة اليوم، مع الإعلامي عمرو عبدالحميد، إننا نلزم الشركات بالإجراءات الخاصة بسلامة العبارات والسفن لنقل الركاب. مشيرا إلى أنه كان تزاحم أمام بوابات ميناء البحر الأحمر حيث هناك 20 ألف من عمالة الحج في انتظار الدخول للسفر مما أدى لمشكلة في الميناء.
وطالب الجهات المسؤولة من داخل المحافظة ومجلس المدينة بالتعاون مع هيئة الموانئ، حيث تقع عليهم عاتق المسؤولية خارج الميناء في تنظيم حركة الركاب خاصة المرور.
وأكد أن هيئة موانئ البحر الأحمر قامت بتنظيم الإجراءات وبداية من اليوم الأمور طبيعية في حركة العبارات والسفن أمام المسافرين. مؤكدا أنه تم نقل 150 ألف راكب حتى الآن.
وأضاف أن عبارات وسفن القطاع الخاص تمثل 70% و30% تابعة للدولة.
وأكد أن هيئة موانئ البحر الأحمر لديها منظومة متكاملة للتعامل مع سفن الركاب حيث لا تغادر عبارة أي ميناء إلا بعد تفتيشها بصورة دقيقة وفي حالة وجود أي ملاحظات على عبارة ما يتم منعها من السفر لحين التأكد من سلامتها تماما.

عن nourhan gharib

شاهد أيضاً

نقابة البيطريين تعلن مقاطعة الامريكان

كتابة وتصوير: محمدالدين احمد نظمت نقابة البيطريين مؤتمراً صحفياً الساعة الثانية من مساء اليوم بمقر …