الرئيسية / أخبار رياضية / طرح تذاكر مباراة قطر ومصر الودية

طرح تذاكر مباراة قطر ومصر الودية

محمد الشناوى

أعلن الاتحاد القطرى لكرة القدم يوم السبت عن طرح تذاكر المباراة الودية المقررة بين المنتخبين القطري والمصري الخميس المقبل على استاد “ثاني بن جاسم” في نادي الغرافة بعد الاتفاق النهائي على الموعد.

وستكون الفرصة متاحة أمام الجماهير لشراء التذاكر بدءاً من اليوم الأحد الثالث من/ مارس وفق أماكن حددها الاتحاد القطري على موقعه الالكتروني.

وستقام المباراة الساعة السابعة إلا ربع في التوقيت المحلي وهي الودية الثانية بين المنتخبين بعد أن التقيا في كانون الأول/ديسمبر الماضي على الملعب ذاته من أجل ضحايا مجزرة استاد بورسعيد وفاز الفراعنة خلاله بهدفين نظيفين.

وتمثل مواجهة الخميس المقبلة بروفة لكل من المنتخبين حيث يستعد المنتخب القطري لمواجهة نظيره البحريني في 22 آذار/مارس الحالي في المنامة ضمن تصفيات كأس آسيا 2015 وأيضاً المواجهة المهمة التي ستجمعه بمنتخب كوريا الجنوبية فى 26 آذار/مارس في التصفيات الآسيوية المؤهلة لكأس العالم  2014 بالبرازيل.

ويستعد المنتخب المصري لمواجهة منتخب زيمبابوي في التصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2014.

وسوف تنطلق تدريبات منتخب قطر استعداداً لهذا اللقاء في الخامس من الشهر الجاري، في حين أن بعثة المنتخب المصري ستصل الدوحة فى السادس منه، على أن يغادر عائداً إلى مصرعقب انتهاء المباراة فى الواحدة من صباح الجمعة.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

تشكيل الزمالك لمواجهة حرس الحدود

أعلن الجهاز الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة محمد حلمي عن التشكيل الفريق …