الرئيسية / أخبار رياضية / طبيب الأهلي: ربيعة سليم..واشعة لسليمان . وغالي لألمانيا نهاية ابريل

طبيب الأهلي: ربيعة سليم..واشعة لسليمان . وغالي لألمانيا نهاية ابريل

قرر أن يخضع وليد سليمان نجم خط وسط الأهلي لإجراء آشعة رنين مغناطيسي على ركبته، وذلك بعدما اشتكى اللاعب من وجود بعض الآلام بها.

وأوضح إيهاب علي طبيب الفريق -في تصريح للموقع الرسمي للنادي الأربعاء- أن الآشعة سوف تجرى للاطمئنان على اللاعب فقط، مشيرا إلى أن سليمان سيغيب عن مباراة الفريق أمام البنزرتي التونسي بدوري أبطال إفريقيا، وذلك لزيادة الاطمئنان على اللاعب حتى لا تتفاقم الإصابة.

ومن جهة أخرى، شارك رامي ربيعة مدافع الفريق في التدريبات الجماعية للأهلي صباح الأربعاء بشكل طبيعي بعدما تعافى من الالتواء الذي أصابه في أنكل القدم أثر مشاركته في مباراة الأهلي أمام توسكر الكيني بدوري أبطال إفريقيا.

كما تقرر أن يسافر قائد الفريق حسام غالي إلى ألمانيا يومي 27 أو 28 من الشهر الجاري، حيث يخضع لفحص طبي أخير تحت إشراف الخبير الألماني الذي سبق وأجرى له جراحة الرباط الصليبي، حيث سيؤدي اللاعب برنامج تأهيلي في ألمانيا لمدة أسبوعين ثم يعود بعدها إلى القاهرة لبدء المرحلة الأخيرة قبل العودة لتدريبات الكرة والمشاركة في مباريات الفريق.

يذكر أن غالي يغيب عن الأهلي منذ شهر ديسمبر الماضي بعدما تعرض لقطع في الرباط الصليبي للركبة خلال مشاركته مع الفريق في بطولة كأس العالم للأندية باليابان.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

تحديد موعد الحكم في وقف الجمعية العمومية للنادي الأهلي

متابعة/إسلام اسامة تنظر محكمة القضاء الإداري، الأحد الموافق 5 مارس، قرار وقف الجمعية العمومية للنادي …