الرئيسية / أخبار المحافظات / ضبط 64 ألف مخالفة مرورية خلال شهر بأسيوط

ضبط 64 ألف مخالفة مرورية خلال شهر بأسيوط

متابعه:احمدمحمدعبدالبديع

تمكنت إدارة المرور بأسيوط من ضبط 64 ألف مخالفة مرورية خلال الشهر الماضي بناءاً على توجيهات الدكتور يحيي كشك محافظ أسيوط لتشديد الرقابة على الحالة المرورية لتسهيل حركة المرور بالميادين العامة، والشوارع الرئيسية وتكثيف الحملات المرورية بدائرة المدينة والطرق السريعة الزراعية والصحراوية على مداخل المحافظة.

صرح بذلك العميد عادل زكي مدير إدارة المرور بأسيوط ، وقال أنه تم ضبط 12ألف و310مخالفة مرورية، و 51 ألف و800 مخالفة مرورية تم التصالح الفوري فيها مع المواطنين بإجمالي 12مليون و950ألف جنيه.

كما تم ضبط 68 دراجة نارية بدون لوحات معدنية، وتم تسليمها للأقسام المختصة لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم، و47مركبة “توك توك” مخالفة لقانون المرور، وخاصة التي تسير بدون تراخيص على الطريق السريع وداخل المدينة

وبالنسبة للسير عكس الاتجاه، تم ضبط 314سيارة ودراجة بخارية مخالفة، أثناء سيرها عكس الاتجاه، وتم سحب الرخص لاتخاذ الإجراءات القانونية حيالها.

كذلك تمكنت الإدارة من ضبط 37سيارة ملاكي تقوم بتحميل ركاب بالأجر، تم سحب تراخيصها واتخاذ اللازم حيالها، وضبط سيارة مبلغ بسرقتها وتسليمها لمالكها ، مع مواطنين تم ضبطهم بأوراق مزورة،  فضلاً عن ضبط 25سائق تحت تأثير المخدرات أثناء القيادة أثناء حملة مفاجئة على كمائن الطرق للحد من تلك الظاهرة، والمتسببة في كثير من حوادث الطرق وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم.

عن ahmed

شاهد أيضاً

تواصل حملة طرق الأبواب للمجلس القومي للمرأة بقنا

كتب : منتصر الهواري تواصلت اليوم بمدينة فرشوط الواقعة بشمال قنا فعاليات حملة طرق الأبواب …