الرئيسية / اخبار الحوادث / ضبط 30 متهما فى أحداث الخصوص

ضبط 30 متهما فى أحداث الخصوص

أكد مصدر أمنى بمديرية أمن القليوبية أنه تم ضبط 30 متهما حتى الآن منذ إندلاع الأحداث بمدينة الخصوص من بينهم 5 متهمين كان بحوزتهم أسلحة و100 صندوق مملوءة بزجاجات المولوتوف وتم احالتهم للنيابة العامة للتحقيق معهم.

وأشار المصدر إلى أن الأجهزة الأمنية عززت من تواجدها بمحيط الأحداث بجوار كنيسة مارجرجس بالخصوص حيث تم الدفع ب` 6 تشكيلات جديدة بعد أن تسببت المواجهات بين مسلمين ومسيحيين فى إثارة الذعر بين أهالى المنطقة خوفا من تجدد الإشتبكات مرة اخرى.

من ناحية أخرى تسببت الأحداث فى زيادة حالة الركود التجارى بالمنطقة المحيطة بالكنيسة حيث أغلقت جميع المحال التجارية أبوابها ونقلت بضائعها إلى خارج المنطقة بعد إحتراق مقهى ومقلة خلال المواجهات بين الطرفين فيما منع أولياء الامور أبناءهم من الذهاب إلى المعهد الأزهرى لليوم الثانى على التوالى وكذا الذهاب إلى مجمع المدارس القريب من منطقة الأحداث خوفا على حياتهم.

من جانبه أكد عبدالجواد محمد حسن ناظر معهد الخصوص الأزهرى أن المعهد لم يتلق أى إخطار بوقف الدراسة مشيرا إلى أن هيئة التدريس بكامل طاقتها موجودة بالمعهد.. مضيفا أن رئيس قطاع المعاهد الأزهرية قرر تشكيل لجنة تحقيق من القطاع وصلت للمعهد بالفعل وبدأت التحقيق فى الواقعة ومعاينة ماتبقى من الرسومات سبب الأزمة.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

إصابة ثلاثة أشخاص في حريق شقة سكنية بالإسكندرية

كتبت – سهى عبدالحميد   أصيبت سيدة وزوجها و نجلها بحروق بمختلف أنحاء الجسم في …