الرئيسية / أخبار الإقتصاد / ضبط 17 قضية تهرب ضريبى بلغت قيمة معاملاتها 31 مليون جنيه

ضبط 17 قضية تهرب ضريبى بلغت قيمة معاملاتها 31 مليون جنيه

شن ضباط الإدارة العامة لمباحث الضرائب والرسوم حملة تفتيشية موسعة لمكافحة جرائم التهرب الضريبى لما لها من أثر سلبى على الاقتصاد القومى.

وأسفرت جهود الحملات التى شنت على مدى 24 ساعة – فى مجال الضرائب العامة عن ضبط 12 قضية تهرب ضريبى مؤيدة مستنديا، شملت أنشطة تجارية ومهنية متنوعة، بلغت فيها جملة المعاملات 12 مليونا و448 ألفا و113 جنيها، وفى مجال الضرائب على المبيعات عن ضبط 5 قضايا تهرب من ضريبة المبيعات مؤيدة مستنديا، شملت أنشطة تجارية ومهنية متنوعة، بلغت فيها جملة المبيعات 18 مليونا و652 ألفا و881 جنيها.

كما أسفرت جهود الحملات فى مجال التهرب الجمركى عن ضبط 15 سيارة لمخالفتها شروط الإفراج الجمركى، و9 سيارات محملة بالبضائع الأجنبية الصنع لعدم وجود المستندات الدالة على سداد الرسوم الجمركية، وفى مجال الضرائب العقارية والملاهى عن ضبط 26 قضية تهرب من الضرائب العقارية والملاهى والأطيان الزراعية على مستوى الجمهورية، وفى مجال تنفيذ الأحكام عن تنفيذ 188 حكما قضائيا متنوعا.

وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال كل واقعة على حده, والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيق، وجارى تكثيف الحملات لضبط كافة صور التهرب الضريبى.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

أرابكو” تطرح 10 مشروعات لعملائها بمعرض النخبة العقارى بالكويت

أعلنت شركة أرابكو للانشاءات والاستثمار العقارى عن مشاركتها في معرض النخبة العقاري بدولة الكويت، الذي …