الرئيسية / اخبار الحوادث / ضبط نصف كيلو هيروين مع عاطل بعد مطاردة من الشرطة بالإسماعيلية

ضبط نصف كيلو هيروين مع عاطل بعد مطاردة من الشرطة بالإسماعيلية

كتبت/ هاجر أحمد

تمكنت مباحث الإسماعيلية من ضبط نصف كيلو جرام هيرويين مع عاطل بعد مطاردة من قوات الأمن وعدد من المتهمين، كانوا يستقلون سيارة، حيث لاذوا بالفرار، وتم ضبط السيارة وقائدها تم التحفظ على السيارة وقائدها والمضبوطات، وجار موالاة التحرى حول الواقعة لتحديد وضبط المتهمين الهاربين.

وكان اللواء محمد عيد، مدير الأمن، تلقى إخطارا من المباحث يفيد بأنة أثناء مرور أمين الشرطة محمد سعد المعين من قوة تأمين طريق الإسماعيلية القاهرة الصحراوى والقوة المرافقة اشتبه فى إحدى السيارات تحمل لوحات معدنية رقم 642 م .ر. ر مصر، لتوجهها إلى أحد المدقات على جانب الطريق، وحال محاولة استيقافها لتحقيق الاشتباه، فوجئت القوة بقيام مستقليها بإطلاق أعيرة نارية صوبها ومحاولة الفرار، حيث تم مبادلتها بإطلاق الأعيرة النارية ومطاردتها.

وتم الاستعانة بقوة تأمين أخرى (من قوة إدارة قوات الأمن) فى سبيل تضييق الخناق على السيارة، وعند استشعار المشتبه فيهم باقتراب القوات منهم، ترجلوا منها ولاذوا بالفرار داخل المنطقة الصحراوية، إلا أن القوات تمكنت من ضبط السيارة وقائدها، والذى تبين أنه يدعى “م.ح.ع” 23 سنة عاطل مقيم أول العريش شمال سيناء بتفتيش السيارة عُثر بداخلها على عدد (2) قالب من مخدر الهيروين بلغ وزنها حوالى نصف كيلوجرام.

عن admin

شاهد أيضاً

من هو المستشار وائل شلبي ومن وراء انتحاره نفسيًا..فرحات شلبي دفنت الحقيقة معه

كتبت-ياسمينا محمد: في حادثه تدور حولها الكثير من الشكوك من قبل المواطنين، ومستخدمي مواقع التواصل …