الرئيسية / أخبار عاجلة / اخر الاخبار / صورة “في الوقت غير المناسب” لأحمد موسى تشعل الفيس بوك

صورة “في الوقت غير المناسب” لأحمد موسى تشعل الفيس بوك

كتب- وجدي خالد:

دشن نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي هاشتاج بعنوان “حيوانات الغابة” وذلك للسخرية من صورة تم إلتقاطها في الوقت غير المناسب للمذيع أحمد موسى . و ألتقط أحد المصورين صورة لـ”موسى” أثناء الادلاء بصوته في احدى اللجان الانتخابية المقامة بأحد المدارس وظهرت في الخلفية لوحة مدرسية مكتوب عليها “حيوانات الغابة
” . وأثارت الصورة موجة كبيرة من السخرية مما أضطر مصورها أن يخرج في تصريحات صحيفة ليقول بأنه لم يقصد شئ من الصورة أثناء إلتقاطها ولم يقصد السخرية بل قام بتأدية عمله بشكل طبيعي وخرجت الصورة بهذا الشكل .
ونشرت الصفحة الرسمية لحركة 6 إبريل الصورة وقالت : أحمد موسى أثناء إدلائه بصوته فى الانتخابات البرلمانية اليوم بمدينة نصر .الصورة مش محتاجة أي تعليق ، هي بتعبر عن نفسها ، سبحان الله “بحسب وصفهم” . بينما قام رواد الفيس بوك بالسخرية من الصورة بتعليقات مثل : يا سبحان الله .. مدرسة طويلة عريضه .. فيها كام فصل و حوش و( دورة مياه ) .. يسيب ده كله .. ويتصور فالحته دى بالتحديد أمنت بيك يااااااااااااااااااااااارب .. وقال اخر : على فكرة اللى باينيين ورا لامؤاخذة التور ووحيد القرن والحمار الوحشي .. بينما قال ثالث: لو مش متركبه تبقى لقطة تاريخية “بحسب تعبيرهم” . بينما شكك نشطاء في صحة الصورة متهمين أحد الاشخاص بتركيبها وهو ما نفاه علاء القصاص مصور اللقطة لافتاً إلى أنه إلتقطها بنفسه لكنه لم يقصد الاساءة لموسى بها.

عن Jasmin

شاهد أيضاً

المغازي: للقصيدة العربية نظام لا يصح المساس به

أشعل الدكتور حسن مغازي، أستاذ الأدب بكلية الآداب جامعة وعضو مجمع اللغة العربية، معركة كادت …