الرئيسية / أخبار فنية / صناع “مولد وصاحبه وغايب”يهددون بمقاضات “كاريكا”

صناع “مولد وصاحبه وغايب”يهددون بمقاضات “كاريكا”

كتبت ساره احمد

هدد صنّاع مسلسل «مولد وصاحبه غايب» بطولة النجمة اللبنانية هيفاء وهبى، بمقاضاة المطرب عصام كاريكا، لغنائه وترويجه لتتر المسلسل على شبكات الإنترنت، يحتوى على بعض اللقطات لأعمال النجمة اللبنانية التى قدمتها فى الفيلم السينمائى «دكان شحاتة»، إضافة إلى لقطات أخرى تظهر فيها الفنانة فيفى عبده وهى ترقص فى أحد البرامج، على أنه التتر الحقيقى للعمل، كما احتوى الكليب على لقطات استعراضية لهيفاء وهبى والنجمة الراحلة نعيمة عاكف فى فيلمها «تمر حنة» مع النجم الراحل رشدى أباظة. وأعلن مؤلف العمل السيناريست الكبير مصطفى محرم تبرئة صّناع المسلسل بالكامل من هذا الكليب الذى نشره المطرب على الإنترنت، والذى تقول كلماته: «ياما ناس شقيانة فى الموالد بتلم من الدنيا نقوطها.. ولو فى يوم تعب الوالد أم العيال تشحت قوتها» لافتاً إلى أن المطرب آدم هو من سيغنى التتر الغنائى للعمل الذى كتب كلماته حسين محرم ووضع ألحانه محمد يحيى، وقام بتسجيله كاملاً.

 

وأكد مصطفى محرم أن صناع العمل مستاؤون للغاية مما فعله المطرب، قائلاً: «سنتخذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه هذا المطرب.

 

وأشار السيناريست إلى أن هناك مفاوضات تجرى بين الجهة المنتجة وقناة الحياة لعرض العمل على شاشتها رمضان المقبل، مؤكدا أن بطلة العمل هيفاء وهبى ستصور مشاهدها الأخيرة بالمسلسل الأربعاء المقبل.

 

وأوضح محرم أن المسلسل يتطرق لكشف الصراع بين الطبقات الفقيرة والثرية، من خلال عائلة تعمل فى الموالد الشعبية، وتعرض فى سياق درامى مظاهر الحب والمعيشة المحيطة بهم.

 

مسلسل “مولد وصاحبه غايب” يشارك فى بطولته الفنانون فيفى عبده، وعزت أبو عوف، حسن حسنى، سعيد طرابيك، وأمينة، تأليف مصطفى محرم، وإخراج شيرين عادل.

عن Sara ahmed

شاهد أيضاً

بالأسماء الفائزون بـ جوائز “الميما ميوزيك”

أحمدعبدالنبي ننشر لكم أسماء الفائزون بجوائز “الميما ميوزيك” لـ عام 2017  في عالم الغناء والتى …