الرئيسية / أخبار الإقتصاد / صلاح والنني يبحثان عن المجد الأوروبي بتأكيد التفوق على توتنهام

صلاح والنني يبحثان عن المجد الأوروبي بتأكيد التفوق على توتنهام

يحلم الثنائي المصري المحترف في فريق بازل السويسري محمد صلاح، ومحمد النني في بلوغ نصف نهائي بطولة الدوري الأوروبي بتغلبهم على توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

ويستضيف بازل فريق توتنهام في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي مساء الخميس على ملعب سانت جاكوب بارك في سويسرا وسط مؤازرة جماهيرية كبيرة.

وكان بازل قريباً من الفوز في مباراة الذهاب على ملعب وايت هارت لين، بعد أن كان متقدماً بهدفين نظيفين قبل أن ينجح السبيرز في التعادل لتنتهي المباراة بنتيجة (2-2).

وشارك الثنائي المصري بصفة أساسية في مباراة الذهاب واستكمل النني المباراة لنهايتها، بينما غادر صلاح قبل النهاية بالدقائق.

وساهم الأداء الرائع للنجم المصري محمد صلاح في مباراة الذهاب في لفت الأنظار إليه بشدة في إنجلترا وترشيحه للانضمام لفرق كبرى منها توتنهام.

ويأمل نجم المقاولون العرب السابق أن يستمر أداءه الرائع ضد توتنهام في مباراة العودة، وتسجيل هدف يؤهل بازل للمربع الذهبي ليرتفع سعره وينتقل لنادي أفضل مع حلول فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

أما محمد النني فيسعى لتثبيت أقدامه في خط وسط بازل بعد الأداء الرائع له في المباراة السابقة وأداءه للواجب الدفاعي بنجاح كبير بالإضافة إلى مساهمته الهجومية.

وتعلق جماهير بازل أمالها على محمد صلاح الذي تسبب في خطورة كبيرة على مرمى توتنهام في الوايت هارت لين وساهمت انطلاقاته وسرعته الفائقة في ارتباك شديد لدفاع السبيرز.

المباراة لن تكون فقط بمثابة محاولة لتحقيق مجد أوروبي كبير للثنائي المصري بتأهلهم لنصف نهائي الدوري الأوروبي، وإنما ستكون أيضاً محاولة جديدة لتسويقهما في القارة الأوروبية ولفت الأنظار إليهما.

 

A special rule created for the block grant https://buyessayonline.ninja/ allows districts to essentially borrow on next year’s allocation

عن Abdallah Mohamed

شاهد أيضاً

“أرابكو” تعرض مشروعاتها فى معرض “ايجى فيو” بقطر

أعلنت شركة أرابكو للإنشاءات والاستثمار العقارى، مشاركتها فى معرض “ايجى فيو” بفندق راديسون بلو فى …

أضف تعليقاً