الرئيسية / أخبار الإقتصاد / صراع ثلاثي بين القادسية والرمثا والشرطة

صراع ثلاثي بين القادسية والرمثا والشرطة

تسعى أندية القادسية الكويتي والرمثا الأردني والشرطة السوري إلى فضّ شراكة صدارة المجموعة الرابعة وقطع خطوة كبيرة نحو بلوغ الدور ثمن النهائي لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وذلك عندما تخوض غمار الجولة الرابعة غداً الثلاثاء، فيلعب القادسية بضيافة رافشان الطاجيكي في اختبارٍ سهل، فيما يلتقي الرمثا مع الشرطة في قمّة ساخنة.

ويتصدَّر القادسية الترتيب برصيد 6 نقاط بفارق الأهداف أمام الشرطة والرمثا، فيما يحتلّ رافشان الطاجيكي المركز الأخير من دون رصيد، ويتأهَّل صاحب المركز الأول والثاني إلى ثمن النهائي ويحظى المتصدِّر بأفضلية اللعب على أرضه لأن هذا الدور يقام من مباراة واحدة.

في المباراة الأولى يعدّ القادسية مرشّحاً لتكرار الفوز على رافشان بعد أن غلبه في الجولة الماضية (3-0)، علماً أنه سيفتقد خدمات عدد من اللاعبين لأسباب مختلفة.

وفي الثانية يُدرك الرمثا أهمّية مباراته مع ضيفه الشرطة على ملعب الملك عبد الله الثاني في عمّان، وأكّد المدير الفني للرمثا عبد المجيد سمارة أنه يسعى إلى استثمار الحالة المعنوية المرتفعة للاعبيه بعد فوزهم الأسبوع الماضي على الشرطة (1-0)، وعلى شباب الأردن متصدّر الدوري المحلي (2-1) أمس الأحد في ذهاب نصف نهائي كأس الأردن.

فيما يرغب الشرطة في الفوز وردّ الدين للفريق الأردني وفكّ شراكة الصدارة الثلاثية، وقال مدرِّب الشرطة محمد شديد أن فريقه لن يرضى بخسارة أخرى، مؤكّداً ثقته بلاعبيه رغم اعترافه بصعوبة المَهمّة أمام فريق يتسلّح بعاملي الأرض والجمهور.

ويضمّ الشرطة تسعة من لاعبي منتخب سورية المتوَّج أواخر العام الماضي بكأس غرب آسيا في الكويت.

أربيل لحسم الصدارة

يلتقي فنجاء العُماني مع ضيفه أربيل العراقي على ملعب السيب في مسقط ضمن منافسات المجموعة الثانية.

ويسعى الفريق العماني إلى الثأر لخسارته ذهاباً (0-1) الأربعاء الماضي، عندما تخلّى عن الصدارة لمنافسه صاحب العلامة الكاملة في 3 جولات حتى الآن والساعي إلى فوزه الرابع وحسم صدارة المجموعة.

وقال مدرِّب أربيل الكرواتي رادان قبيل مغادرة فريقه إلى العاصمة مسقط: إن مواجهة الإياب أمام فنجاء هي الأهم في مسيرة الفريق في البطولة”، وأضاف: “نعرف جيِّداً أن فنجاء سيلجأ إلى أسلوب آخر في مواجهته الثانية أمامنا، هذه المباراة ستكون مصيريّة”.

وتُشكّل عودة السوري نديم صباغ إلى تشكيلة أربيل بعد أن غاب في الجولة الماضية للإيقاف عاملاً حيوياً في معالجة المشكلات التي يتوقّعها المدرب رادان.

وفي اللقاء الثاني ضمن المجموعة يلعب الأنصار اللبناني مع أهلي تعز اليمني في بيروت.

Leah nash for www.college-homework-help.org/ college homework answers education week it is getting people to see there is greater power in synergy among the parts, mr

عن Abdallah Mohamed

شاهد أيضاً

البنك الدولي: انخفاض نمو الاقتصاد المصر في السنة المالية الحالية لنحو 3.9%

تحرير: محمد الجداوي أصدر البنك الدولي، الإثنين 17 أبريل، تقريرا جاء فيه أن الاقتصاد المصري …

أضف تعليقاً