الرئيسية / أخبار رياضية / صراع السد ولخويا يدخل مراحل الحسم

صراع السد ولخويا يدخل مراحل الحسم

تحظى المرحلة التاسعة عشرة من دوري نجوم قطر لكرة القدم التي تنطلق غداً الأحد باهتمام كبير لأنها قد تشهد بداية حسم الصراع بين السد ولخويا على اللقب، أو بداية صراع أكثر شراسة، وكذلك الحال في المنافسة على دخول المربع الذهبي والهروب من الهبوط، مع بقاء أربع مراحل فقط من المسابقة.

يتصدَّر السد الترتيب برصيد 43 نقطة، بفارق 4 نقاط أمام لخويا بطل الموسمين الماضيين، ويأتي الجيش ثالثاً وله 34 نقطة، والريان رابعاً برصيد 33 نقطة.

وتنتظر السد مواجهة صعبة إذ يحلّ ضيفاً على الخور صاحب المركز الخامس برصيد 24 نقطة، وسيسعى إلى توسيع الفارق بينه وبين لخويا لقطع خطوة مهمة وكبيرة نحو استعادة اللقب الغائب عنه منذ 5 مواسم.

ويواجه لخويا الخريطيات العاشر برصيد 17 نقطة بحذر خشية إهدار النقاط كما حصل مع الريان، مع إدراكه لصعوبة التعويض في هذا الوقت من المسابقة، فيما يأمل الخريطيات تحسين ترتيبه للابتعاد عن حسابات الهبوط.

وفي موقعة قويّة يصطدم الجريحان الغرافة والريان ويسعى كل منهما لاستعادة الانتصارات والثقة التي اهتزّت محلياً وقارياً بعد تعادل الريان على ملعبه مع الاستقلال الإيراني (3-3)، وخسارة الغرافة أمام الأهلي السعودي (0-2) في دوري أبطال آسيا.

وفي باقي المباريات يلعب الوكرة مع الجيش، وقطر مع السيلية، والعربي مع أم صلال.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

مانشيني يرفض تدريب ليستر كدعم لرانييري

كتب _ محمد محروس رفض الإيطالي روبيرتو مانشيني، المدير الفني الأسبق لإنتر ميلان، تولي تدريب …