الرئيسية / أخبار رياضية / صحيفة بريطانية تكشف سر إنخفاض مستوى سمير نصري

صحيفة بريطانية تكشف سر إنخفاض مستوى سمير نصري

كشفت صحيفة “ذا صن” البريطانية في عددها الصادر اليوم الثلاثاء أن لاعب مانشستر سيتي، سمير نصري مرتبط بعلاقة عاطفية سرية مع عارضة جميلة تدعى أنارا أتانيس.

وقالت الصحيفة أن سر إنخفاض مستوى اللاعب الفرنسي قد يكون إرتباطه بهذه العارضة التي تعشق الارتباط بلاعبي كرة القدم المشهورين.

وتعمل أنارا أتانيس عارضة أزياء للماركة التجارية الغنية عن التعريف “فكتوريا سيكريت” والتقطت لها عدسات المصورين صوراً لها مع سمير نصري خلال احتفالها بعيد ميلادها الخامس والعشرين في أحد فنادق العاصمة لندن.

وكشفت العديد من الصحف البريطانية صحة عشقها للاعبين المشهورين، حيث دخلت العارضة في علاقات عاطفية مع عدد من نجوم الدوري الانجليزي الممتاز، كان أبرزهم السويدي فردريك ليونبيرج لاعب آرسنال السابق، ومن ثم مع لاعب مانشستر يونايتد السابق كيران ريتشاردسون، وبعدها نصبت شباكها حول مهاجم أستون فيلا حاليا دارين بنت، وتسببت في العديد من المشاكل للنجوم مع انديتهم.

يذكر أن سمير نصري يتعرض حالياً لصعوبات في حجز مكان له في التشكيل الأساسي لمانشستر سيتي بسبب نزول مستواه وتحوم شكوك حول إمكانية استمرار النجم صاحب الأصول الجزائرية الأصل مع السيتيزينز بالموسم القادم.

عن admin

شاهد أيضاً

اتحاد الكرة يعلن قائمة اللاعبين المحليين لمباراة أوغندا

أعلن الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، قائمة العناصر المحلية التي تتأهب لخوض معسكرًا …