الرئيسية / أخبار عالمية / صحيفة إسرائيلية: مجندة في الجيش تحكي عن أحداث الهجوم على الحدود المصرية الإسرائيلية

صحيفة إسرائيلية: مجندة في الجيش تحكي عن أحداث الهجوم على الحدود المصرية الإسرائيلية

متابعه/ احمد عبد البديع

قالت «س»، قناصة في الجيش الإسرائيلي، أنها لم تتردد في قتل الإرهابيين بعد وفاة نيتانيل ياهلومي أثناء أحداث الهجوم التي وقعت على الحدود المصرية الإسرائيلية في «الأسبوع الماضي».

سردت س لصحيفة يديعوت أحرونوت الإسرائيلية، حقيقة ما حدث أثناء هذا الهجوم وكيف لعبت دوراً في الرد على مقتل نيتانيل، موضحة أنها تمكنت من قتل أحد الإرهابيين الذين يحملون متفجرات قوية ، ومن ثم ذهبت إلى المجند المصاب ماتي يالوفيسكي وأخبرته أن يظل قوياً ومستيقظاً. مضيفة ” لقد انفجر أحد الإرهابيين أما أعيننا”.

تؤكد س ” لم أفكر مرتين ، لقد قفزت من الهامر وقمت بما كان يجب عليّ القيام به ، لقد قمت بالجري تحت طلقات النيران حتى وصلت إلى نيتانيل ولكن عندما رأيت حالته أخبرت قائدي أنه لا يوجد ما يمكننا فعله لإنقاذه وعلينا التحرك قدماً “.

تشرح س كيف بدأ الموضوع موضحة بأنهم سمعوا مجندة تصرخ في الراديو ” يتم إطلاق النار علينا “، فأخبرت السائق بالتوجه ناحية هذه المجندة ، مشيرة إلى أنهم لم يعلموا ماذا يتوقعون تماماً ” فقد كانت تلك المواجهة الأولى للكتيبة مع الإرهابيين “.

وأكدت س في النهاية أنها فخورة بنفسها موضحة ” إنه لشرف، فلا يمر كل الناس بمثل هذه المحنة “. مشيرة إلى أهمية الخدمة في وحدة قتال والمساهمة في دولة إسرائيل.

عن admin

شاهد أيضاً

أعمال شغب في واشنطن عقب تنصيب ترامب رئيسا للبلاد (صور)

تشهد شوارع قريبة من مبنى الكونغرس وسط واشنطن أعمال شغب لمعارضين لتنصيب دونالد ترامب رئيسا …