الرئيسية / أخبار عاجلة / صحفي يرسل رسالة من داخل زنزانته: الامن يتعنت تنفيذ قرار اخلاء سبيلي

صحفي يرسل رسالة من داخل زنزانته: الامن يتعنت تنفيذ قرار اخلاء سبيلي

أرسل الصحفي حمدي عبدالعزيز، مراسل موقع “زووم نيوز” رسالة من داخل سجنه بقسم مصر القديمة علي لسان أحد أقاربه، قائلًا ” أصدرت محكمة جنايات جنوب القاهرة المنعقدة بمعهد أمناء الشرطة بطرة قرارها بإخلاء سبيلي في يوم 7 مايو الماضي، وبعد صدور القرار بحوالي أربع أيام تم نقلي إلى قسم الخليفة وبعدها نقلت إلى قسم مصر القديمة ومازلت أمكث هنا منذ ذلك الحين”.

وأستكمل “حمدي” قائلًا؛ أنه كلما سأل رجال الشرطة المتواجدين بقسم مصر القديمة عن سبب تأخير تنفيذ قرار إخلاء سبيله، فيكون ردهم عليه علي النحو التالي، ” العطلة مش من عندنا الورق واقف علي إجراءات الأمن الوطني …يومين أن شاء الله ويبعتوا حد” . وتابع حمدي ، أنه مازال طالب وعلية أن يتوجهة إلي الجامعة يوم الخميس لدخول الأمتحانات حتي لا يمر عليه كل هذا العام هباءً، لانه بذلك يكون مهدد بالفصل من الجامعة في حال عدم حضورة أمتحانات الترم الثاني.

وعلي غرار ذلك، طالبت أسرة الصحفي حمدي عبد العزيز بتنفيذ قرار إخلاء سبيله بسرعة، لإصابته عدة مرات بنزيف في الأنف بسبب مرضة الشديد، وأرتقاع درجة الحرارة وعدم وجود فتحات في التهوية داخل الزنزانه بقسم مصر القديمة. يذكر أنه أصدرت محكمة جنوب القاهرة المنعقدة في معهد أمناء الشرطة في طرة برئاسة المستشار معتز خفاجي، قرار أخلاء سبيل الصحفي حمدي عبدالعزيز، مراسل موقع “زوم نيوز” في 7 مايو الماضي، وحجز الدعوي للحكم يوم7 يونية القادم.

عن Jasmin

شاهد أيضاً

هاني شاكر يشعل مكتبة الاسكندرية بأغانية

كتب : معاذ عمرو  تصوير :احمد حيدر احيا أمس امير الغناء العربي الفنان الكبير “هاني …

اترك تعليقاً