الرئيسية / أخبار سياسية / شهدان الشاذلي : مبارك زيف التاريخ ووضع صورته بجوار السادات بدلاً من والدي

شهدان الشاذلي : مبارك زيف التاريخ ووضع صورته بجوار السادات بدلاً من والدي

       كتب : إبراهيم سيد جلاب

 

mubarak_2012107193123 شهدان الشاذلي : مبارك زيف التاريخ ووضع صورته بجوار السادات بدلاً من والدي

قالت  شهدان سعد الدين الشاذلي، ابنه الفريق الراحل سعد الدين الشاذلي، رئيس أركان القوات المسلحة في حرب أكتوبر، إن تكريم الرئيس محمد مرسي لوالدها، أعاد لها ولأسرة الفريق سعد الدين الشاذلي الاعتبار الذي كان مفقودًا لمدة 39 عامًا ماضية، مطالبة الرئيس مرسي بالإفراج عن الوثائق التاريخية لحرب أكتوبر، لأنها ملك للشعب المصري.

وقالت ابنه الفريق «الشاذلي»، في حوار مع برنامج «العاشرة مساءً»، على قناة «دريم»مساء السبت، إن «تزييف التاريخ وصل بالرئيس المخلوع إلى تعديل عدد من الصور الفوتوغرافية، التي كانت تضع والدي الفريق سعد الدين الشازلي بجوار الرئيس السادات ووضع صوره بدلاً من صور والدى».

وأكدت شهدان الشاذلي أنها خلال لقائها بالرئيس مرسي، طالبته بالإفراج عن الوثائق التاريخية والأسرار المتعلقة بكواليس وأسرار حرب اكتوبر، لأنها ملك للتاريخ والشعب المصرى، مشيرًا إلى أن الهدف من الإفراج عن تلك الوثائق سببان، أولهما لابد من التعلم من أخطائنا، ولكي تعلم الناس ما حدث أيام حرب أكتوبر.

وتوجهت بحديثها للرئيس السابق حسني مبارك قائلة: «ربنا هو المنتقم وحده..ربنا بيعذبه حاليًا»، مضيفة: «هو فى انتقام أكثر من ذلك، وهل هناك عذاب أشد من ذلك»، مشيرة إلى أنها لم تغضب من تكريم الرئيس السابق مبارك كأحد المشاركين في حرب أكتوبر

عن ibrahem galab

شاهد أيضاً

حُكم نهائي بإعدام 11 شخصاً بقضية “استاد بورسعيد”

قضت محكمة النقض المصرية اليوم الاثنين، حكماً نهاياً بإعدام 11 شخصا في قضية” مذبحة بورسعيد” التي …