الرئيسية / أخبار الجامعات / شقيق جهاد موسى: إدارة جامعة المنصورة ومستشفى الطلبة زوروا تقارير الوفاة

شقيق جهاد موسى: إدارة جامعة المنصورة ومستشفى الطلبة زوروا تقارير الوفاة

كتبت/ منى النبوى

اتهم الدكتور حمزة موسى، شقيق الطالبة “جهاد”، التى لقت مصرعها تحت عجلات سيارة أستاذة جامعية، إدارة جامعة المنصورة وإدارة مستشفى الطلبة، بتزوير تقرير أسباب وفاة شقيقته، لحماية الأطباء الذين قصروا فى علاجها حتى توفيت.
جاء ذلك عقب استلام “موسى” تقرير وفاة شقيقته اليوم الأحد من إدارة جامعة المنصورة.
وأضاف: إننى أتهم أطباء مستشفى الطلبة بإهمال شقيقتى وتركها تنزف وعدم مرافقتها للمستشفى، واتهم الدكتورة هبة بمستشفى الطلبة أيضا بالكذب، وأنها لم تصاحب أختى إلى المستشفى، والدكتورة “ليلى الزلبانى مرتكبة الجريمة” بالكذب فى تقرير النيابة، لأنها ادعت القاتلة الكاذبة أن أختى هى المخطئة وأنها كانت تجلس على الرصيف خلافاً لما شاهده وأقره الشهود.
وتابع: الطبيبة هبة بمستشفى الطلبة ادعت كذبا محاولاتها إسعاف جهاد وأنها رافقتها إلى مستشفى الطوارئ وهذا لم يحدث، كما تجاهلت إدارة الجامعة طلب الأسرة الرسمى باستدعاء من أزال آثار جريمة دهس أختى تحت إطارات سيارة الدكتورة القاتلة.

واستكمل قائلا: قام القانونيون بحقوق المنصورة بتزوير التقارير ويرفضون الكشف عن من أزال دماء أختى فى التقارير، والدكتور سيد عبد الخالق، وحسن عتمان، يطعنان على أقوال شهود واقعة دهس أختى بأنهم كانوا فى حالة نفسية سيئه، ولكنى لن أترك حقها وسأطعن فى تلك التقارير.
الجدير بالذكر أن تقرير جامعة المنصورة عن الحادث أخلى مسئولية مستشفى الطلبة الجامعى، وأكد أن الطالبة اندفعت على السيارة وهى تسير للخلف.

عن admin

شاهد أيضاً

الإتحاد الأوروبي يُطلق الدعوة الثالثة لتقديم مقترحات تطوير التعليم العالي في مصر..

كتب : علي طلعت خالد القاهرة – دعى مكتب برنامج الإتحاد الأوروبي للتعليم العالي Erasmus+، …