الرئيسية / أخبار رياضية / شراكة دييغو وفولفسبورغ متينة

شراكة دييغو وفولفسبورغ متينة

سيبقى صانع الألعاب البرازيلي دييغو مع فريقه الألماني فولفسبورغ خلال الموسم المقبل لإنهاء مدة تعاقده مع الفريق حتى لو أدّى ذلك إلى خسارة النادي للاعب دون أي استفادة مالية وقتها.

وصرح دييغو لنسخة اليوم الخميس من مجلة “كيكر” الرياضية الألمانية بأن أي محادثات تتعلق بتمديد عقده مع فولفسبورغ لما بعد 2014 قد تبدأ في الصيف.

وقال دييغو: “يعتمد مدير الكرة بالنادي كلاوس ألوفس والمدرب دييتر هيكينج علي في الموسم المقبل. لقد أخبروني بذلك قبل أيام قليلة وأنا ممتن حقا لهذا الأمر. فمن الجيد أن تعرف أمراً كهذا”.

وكان دييغو انضم لصفوف فولفسبورغ قبل ثلاثة أعوام قادماً من يوفنتوس الإيطالي مقابل 15 مليون يورو (19.7مليون دولار)، ولكنّه أعير إلى أتلتيكو مدريد الإسباني في عام 2011 بسبب خلافاته مع مدرب فولفسبورغ آنذاك فيليز ماغاث. وعاد دييغو لصفوف فريقه الألماني العام الماضي ليصبح من العناصر المؤثرة بالفريق هذا الموسم.

ولكن لا يتوقع أن يبقى دييغو مع فولفسبورغ لما بعد 2014 إلا في حال تحسّن مستوى ناديه في الدوري الألماني ونجاحه في بلوغ إحدى البطولتين الأوروبيتين من جديد.

ويحتل فولفسبورغ حالياً المركز 13 بترتيب البوندسليغا مع تبقي خمس مباريات له قبل نهاية الموسم، ويأمل مسؤولو الفريق في تحسّن مستواه على يد دييغو الموسم المقبل.

وقال اللاعب البرازيلي: “سنتحدث في الأمر من جديد بعد نهاية الموسم. وعلينا الآن أن نعمل على زيادة قوة الفريق. أودّ أن أتمتع بأهمية بالنسبة لفريقي وأن أساعده على النهوض من جديد”.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

كوبر يضم 3 لاعبين لتعويض غيابات نجوم الفراعنة

كتب-إسماعيل فارس قرر الأرجنتيني هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، ضم 3 لاعبين لصفوف المنتخب …