الرئيسية / أخبار رياضية / شحاته : لا شئ غير الفوز أمام قطر

شحاته : لا شئ غير الفوز أمام قطر

محمد الشناوى

أكد حسن شحاته المدير الفنى لنادى العربى القطري، على ضرورة تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاث، بغض النظر عن الأداء، خلال المباراة التى ستجمع بين فريقى العربى وقطر، بعد غد السبت، ضمن مباريات الجولة الرابعة من منافسات الدورى القطري.

قال حسن شحاته فى تصريحات للموقع الرسمى لنادى العربي، “على الرغم أن الإجادة فى الأداء هى الطريق لحصد النقاط الثلاث، إلا أننا نبحث عن تحقيق الفوز أولاً، المباراة صعبة، خاصة وأن أسبوع واحد لا يكفى للتعرف على إمكانيات اللاعبين وتجهيزهم لمباراة السبت”.

أَضاف، “عملنا طوال الفترة الماضية، على إعادة الثقة فى نفوس اللاعبين، والرغبة فى تحقيق الفوز، بعدما لاحظت فقدان اللاعبين للثقة فى إمكانياتهم، وأتمنى أن يوفقنى الله سبحانه وتعالى فى إعادة العربى إلى مكانته الصحيحة”.

تابع، “العربى فريق كبير وصاحب تاريخ، رغم عدم حصوله على بطولات فى الفترة الأخيرة، ومنهجى الذى أسير عليه هو اللعب على تحقيق الفوز، وهو الأمر الذى سأتبعه فى جميع مباريات العربي، خلال هذا الموسم”.

وكانت إدارة العربى قد قررت التعاقد مع حسن شحاته لتولى تدريب العربى حتى نهاية الموسم، خلفاً للفرنسى لوشانتر الذى تمت إقالته من منصبه، بسبب تراجع أداء ونتائج الفريق.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

التشكيلة الرسمية للأهلي المصري في مواجهة الترجي

يواجه نادي الأهلي المصري، بعد ساعة من الأن، نادي الترجي التونسي، في مباراة لحساب إياب …