الرئيسية / أخبار رياضية / شحاتة وسليمان مستشاران فنيان لـ “ميونيخ 1860” الألماني

شحاتة وسليمان مستشاران فنيان لـ “ميونيخ 1860” الألماني

تولى حسن شحاتة المدير الفني السابق لنادي الزمالك، منصب المستشار الفنى لنادى ميونيخ 1860 الذى يلعب فى دورى الدرجة الثانية الألمانى “البوندزليجا 2″، بعدما توصل لاتفاق نهائى مع المالك الأردنى للنادى حسن سميك.

وأبدى حسن شحاتة، المدير الفنى السابق للمنتخب الوطنى، سعادته بتوليه منصب المستشار الفنى لنادى ميونيخ 1860 الألمانى، موضحا أنه جاء إلى ألمانيا للبحث عن الاحترافية.

وقال حسن شحاتة، فى تصريحات لوسائل الإعلام الألمانية: “حرصت على المجىء إلى ألمانيا، لمشاهدة الفريق عن قرب، والتعرف عليه بشكل أفضل، لذلك سأشاهد مباراته المقبلة أمام سانت باولى من أرض الملعب، بدلا من التليفزيون”. وأضاف: “الفريق يجب أن يضم بين صفوفه عدد من العناصر المميزة، لا يقل عن أربعة لاعبين، على أى حال سيتم تقييم جميع اللاعبين خلال الفترة المقبلة”.

كما تعاقد نادى ميونيخ 1860 الألمانى، مع أحمد سليمان، مدرب حراس المرمى السابق للمنتخب الوطني، ونادى العربى القطرى، لتولى مهمة الإشراف الفنى على حراسة المرمى لفرق النادى، فى مختلف الفئات العمرية.

ويحتل ميونيخ 1860، المركز السادس، فى جدول ترتيب دورى الدرجة الثانية، برصيد 42 نقطة، متخلفا بفارق 21 نقطة عن هيرتا برلين المتصدر.

 

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

200 الف جنيه سعر الكلمة في الاهلي

كتبت : آية عبد الجابر سيد عبدالحفيظ مدير الكرة بالنادي الاهلي قال إنه تقرر توقيع …