الرئيسية / المقالات / شباب ثانوى .. شباب ملتزم

شباب ثانوى .. شباب ملتزم

كثيراً مايعد العمل الجماعى من أجمل الأشياء التى نعتمد على الكثير من إنجازها من خلال الأيادى التى تعبر عن إبداع الفكر أو عن رد فعل .

اليوم ومن أروع ما رأيت فى طريقى للمنزل ، شباباً شعارهم { شباب ثانوى شباب ملتزم } فى إسلوب حضارى

هؤلاء الشباب أرادو أن يعبروا عن غضبهم تجاه من أساء الى النبى ( صلى الله عليه وسلم ) ولكن بالموعظة الحسنه وتوزيع المطويات التى ترجف القلوب وتبكى العيون عندماتقرأ الكلمات التى بالفعل افتقدنا منها الكثير ، إرتجف قلبى وقلت بالفعل قصرنا كثيراً فى سنة النبى محمد ( صلى الله عليه وسلم ) .

أحياناً بعض الأشياء التى ينتجها الشباب قد تزيد أهمية عن كل مانقول !

فهؤلاء الشباب عبروا من خلال شبكات التواصل الإجتماعى ( الفيس بوك ) ومن خلال العمل الميدانى فى الشوراع بواسطة شاشة عرض ، عرضوا سيرة النبى ( صلى الله عليه وسلم ) والكثير من فضلة ..

 

أحمد عمران

عن Ahmad mohammed ali

صحفى ومعد برامج تليفزيونية صحفى فى كلاً من جريدة أهم الأنباء العربية . وجريدة مصر والعالم التى تصدر عن المنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والأسيويين . وجريدة صوت الشعب المصرى . والمواقع الألكترونية الأتية : شبكة زوووم نيوز الإخبارية . ووكالة PRESS NEWS . وشبكة اتكلم الإعلامية أول شبكة إعلاميه تنطلق من جامعة القاهرة و علي مستوي الجامعات المصرية . وعضو فى : المنظمة العالمية للكتاب الأفريقيين والأسويين . والجمعية المصرية لحقوق الإنسان . والجمعية العالمية للنهوض بالصحافة والإعلام والتنمية . ومكتبة مصر العامة . وساقية الصاوى . ونموذج مستقبل شباب مصر .

شاهد أيضاً

الذكرى الأربعين للعندليب “عبد الحليم حافظ”

تقرير/زينب حسن تحل اليوم الذكرى الأربعين لرحيل العندليب “عبد الحليم حافظ” وهى الذكرى الحزينة على …