الرئيسية / أخبار فنية / شاهد.. برومو مسلسل السوري “زوال” لـ رمضان 2016

شاهد.. برومو مسلسل السوري “زوال” لـ رمضان 2016

 

طرحت المؤسسة العامة للإنتاج التلفزيوني والإذاعي والإشراف العام لديانا جبور، إعلان مسلسل “زوال” المنتظر عرضه في موسم رمضان 2016.

 

وتدور حكاية المسلسل في حقبتين زمنيتين الأولى بالعام 2010 حول أربعة أصدقاء ولدوا وقضوا معظم حياتهم في حي شعبي ومنهم من اختار إكمال مسيرة حياته خارجه وحينما اجتمعوا في العام 2010 بعد غياب قرروا العودة الى الحارة ليكتشف المشاهد عبر ذاكرتهم عوالم الحي الذي نشؤوا فيه حيث تدور معظم أحداث العمل عام 1998.

 

 التي يقول عنها المخرج  أحمد إبراهيم أحمد ”هي مرحلة بداية ما يسمى الربيع العربي في تونس ومصر وصولاً للأحداث في سورية عندما كان المجتمع السوري يعيش فترة رخاء ثم زوال تلك المرحلة المشرقة والدخول بالزمن الحالي اما المرحلة الثانية فهي عام 1998 بالعودة بالزمن إلى الوراء لملاحقة قصص شخصيات المسلسل منذ بداياتها”.

 

و يسلط “زوال” الضوء عبر ذكريات الأصدقاء الأربعة على مجتمع شديد الخصوصية يمثل معظم مكونات الشعب السوري والعلاقات بين أبنائه.

 

ويؤدي أدوار البطولة في العمل كل من سلوم حداد، وفادي صبيح، وباسم ياخور، وشكران مرتجى، وناظلي الرواس، وميسون أبو أسعد، وأنس طيارة، ويامن الحجلي، ولجين اسماعيل، ويحيى بيازي، ونادين خوري، ووفاء موصللي، ونادين قدور وأريج خضور وأمانة والي وسعد مينا وريم زينو ومأمون الفرخ وناصر وردياني وفاضل وفائي.

ومن تأليف يحيى بيازي ، زكي مارديني وإخراج أحمد إبراهيم أحمد.

 

 

كتب: أمينة الزهاني

 

 

 

عن Amina Zhani

شاهد أيضاً

بالصور| جمهور مكتبة الإسكندرية يتناغم مع نسمة عبد العزيز بمهرجان الصيف

كتبت – ايناس سعد تصوير – كريم أحمد أقامت الفنانة نسمة عبد العزيز حفلا موسيقى …

اترك تعليقاً