الرئيسية / أخبار فنية / شاهد بالفيديو : ألمع نجوم الفن فى بداية حياتهم .. كــ ” موديل “

شاهد بالفيديو : ألمع نجوم الفن فى بداية حياتهم .. كــ ” موديل “

كتب : إيهاب المهندس 

قبل أن يحجزوا تذكرة ” النجومية ” صف أول فى قطار الفن ، كان لبعض النجوم و النجمات ظهور فى كليبات كـ ” موديل ” مع أشهر المطربين فى فترة التسعينات ، تعرف عليهم :

علا غانم مع محمد فؤاد :

و كانت “علا” قد تخرجت فى كلية الفنون الجميلة قسم تصوير و كان أول ظهور لها مع محمد فؤاد فى كليب ” هنساك ” .

 

أميرة فتحى مع حكيم :

بدأت “أميرة” حياتها كممثلة إعلانات و عارضة أزياء ، و حازت على شهرة بعد أن ظهرت كموديل في فيديو كليب أغنية “افرض” مع حكيم ، و هي تخرجت فى كلية السياحة و الفنادق قسم إرشاد سياحي .

حنان ترك مع هانى شاكر :

حنان التركي أو كما اراد الجمهور تسمية نجمة مسلسل “المال و البنون”، حنان ترك ، و بعد نجاحها في المسلسل ، قرر هاني شاكر أن يستغل خفتها و إتقانها لفن الباليه ، و كنوع من التجديد في كليباته المصورة فكان التعاون في كليب “ولا كان بأمري” الذى ساعد كثيرًا على انتشار حنان ترك في ذلك الوقت .

 

سيرين عبد النور مع جورج وسوف :

سيرين عبد النر المطربة و الممثلة اللبنانية الشهيرة قبل أن تحجز مكانها فى نجوم الصف الأول ظهرت كـ “موديل” مع جورج وسوف فى كليب ” كلام الناس ” .

 

صفاء جلال مع محمد فؤاد :

تخرجت فى كلية الآداب جامعة الإسكندرية و كان من بداياتها الفنية ظهورها مع ” محمد فؤاد ” فى كليب ” فاكرك يا ناسينى” .

أما عن الرجال ، فلم يمنعهم طموحهم فى الوصول للشهرة و النجومية من مشاركة المطربات كليباتهم فكان من بين نجوم الصف الأول الآن :

طارق لطفى مع أنغام : 

تخرج “لطفى” فى “الفنون المسرحية” و شارك فى العديد من الأعمال فى بداياته فى مسلسل “الوسيه” ،  كانت من بدايات ظهوره مشاركته للمطربة “أنغام” كليب “شنطة سفر” .

أحمد عز مع أصالة :

قد يعتقد البعض أن أحمد عز لم يكن له تواجد على شاشه السينما ، قبل هذا الكليب لكن عشاق السينما يتذكرون ظهور عز في فيلم كلام الليل مع يسرا وجالا فهمي ، و بعدها استعانت به النجمة الكبيرة أصاله للوقوف أمامها كموديل في أغنية ” لما جت عينك في عيني “، ليقوم بدور البطولة بعده  في فيلم “مذكرات مراهقة” مع المخرجة إيناس الدغيدي.

أحمد هارون مع أصالة :

كانت بدايات “هارون” الذى تخرج فى “السياحة  الفنادق” مع المطربة “أصالة” فى كليب ” تصور ” :

باسم ياخور مع أصالة : 

الممثل السورى الذى اشتهر فى مصر بعد مسلسل “حرب الجواسيس ” مع النجمة “منة شلبى ” و “هشام سليم ” كان قد ظهر مع المطربة ” أصالة ” فى كليب ” مبقاش أنا ”

أيمن القيسونى مع أصالة : 

ظهر الإعلامى و الممثل الذى درس التسويق بإنجلترا فى بداياته الفنية مع المطربة ” أصالة فى كليب ” يمين الله ”

 

أيمن القيسونى مع أنغام :

 

ظهر الإعلامى و الممثل الذى درس التسويق بإنجلترا فى بداياته الفنية مع المطربة ” أصالة فى كليب ” يمين الله ” ، ثم بعدها مع المطربة ” أنغام ” فى كليب ” سيدى وصالك ” .

 

أحمد السقا مع دينا :

مع انطلاقة أول فضائية مصرية خاصة ، حاول القائمون على” قناة دريم ” تقديم شيء مختلف لمشاهدي “الستالايت” وقتها ، فأنتجت القناة فيديو كليب استعراضي راقص للفنانة دينا اسمه “يا مغنواتي” ، و كان ” أحمد السقا “جان السينما هو بطل الكليب ، و لاقى استحسان عشاق الرقص الشرقي و جذب انتباه المشاهدين للقناة الجديدة وقت بثها التجريبي .

عن Ehab El Mohandes

شاهد أيضاً

” أنتو فين ” أحدث كليبات فريق مهرجانات السامبا

زوووم نيوز   يستعد فريق مهرجانات السامبا بالإشتراك مع المخرج” عبده ديابلو”بتصوير كليب أغنية “إنتو …