الرئيسية / أخبار رياضية / شارابوفا تدافع عن لقبها في شتوتغارت أمام نا لي

شارابوفا تدافع عن لقبها في شتوتغارت أمام نا لي

بلغت الروسية ماريا شارابوفا المصنّفة الثانية عالمياً (مصنّفة أولى في البطولة)، نهائي دورة شتوتغارت الألمانية الدولية لكرة المضرب، البالغة جوائزها 796 ألف دولار، للعام الثاني على التوالي وذلك بفوزها على الألمانية أنجيليك كيربر الثالثة 6-3 و2-6 و7-5  يوم السبت في نصف النهائي.

وعانت شارابوفا، التي توّجت باللقب العام الماضي على حساب البيلاروسية فيكتوريا أزارنكا، لكي تتخطّى كيربر وتحقّق فوزها الثالث على التوالي على منافستها الألمانية والرابع من أصل 5 مواجهات بينهما.

واحتاجت اللاعبة الروسية لساعتين و8 دقائق لكي تبلغ النهائي الثالث لها في 2013 (فازت في إنديان ويلز وخسرت في ميامي) والتاسع والأربعين في مسيرتها المتوّجة بـ28 لقباً حتّى الآن، بينها ألقاب البطولات الأربع الكبرى (ويمبلدون عام 2004 وفلاشينغ ميدوز عام 2006 وأستراليا المفتوحة عام 2008 ورولان غاروس عام 2012).

وتلتقي شارابوفا في النهائي الصينية نا لي الثانية التي تخلصت من الأميركية بيتاني ماتيك-ساندز بالفوز عليها 6-4 و6-3.

وستكون مباراة الأحد بين شارابوفا ونا لي، الباحثة عن لقبها الثاني في 2013 والثامن في مسيرتها المتوجة بلقب رولان غاروس عام 2011، المواجهة الرابعة عشرة بين اللاعبتين وتتفوق الروسية بثمانية انتصارات حتى الآن مقابل 5 هزائم، آخرها هذا الموسم في نصف نهائي بطولة أستراليا المفتوحة 2-6 و2-6.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

بالصور .. ابرز 5 لاعبين ماليين يجب ان يحذرهم الفراعنة في موقعة بورتو جنتل

كتب: إسماعيل فارس ساعات قليلة تفصلنا عن مواجهة منتخبا المصري الهامة أمام منتخب مالي علي …