الرئيسية / أخبار رياضية / سيميوني: شكرا لفالكاوا على كل ما قدمه.. إذا كان سيرحل في الصيف

سيميوني: شكرا لفالكاوا على كل ما قدمه.. إذا كان سيرحل في الصيف

محمد الشناوى

أعرب الأرجنتيني دييجو سيميوني مدرب فريق أتلتيكو مدريد الإسباني عن شكره لمهاجمه الكولومبي راداميل فالكاو على “كل” ما قدمه للروخيبلانكو إذا كان سيرحل خلال موسم الانتقالات الصيفية الجاري، مؤكدا أنه “لا يوجد شيء رسمي بعد” عما إذا كان اللاعب سيرحل أو يبقى داخل جدران النادي.

وأوضح سيميوني “سيسعدني ما يحدث بالنسبة لفالكاو، فأنا أعرفه منذ كنا في ريفر، أمضينا عاما معا. والآن عام ونصف العام في أتلتيكو، فزنا بأربع بطولات. لذا شكرا لفالكاو على كل ما قدمه لنا، حال كان يتعين عليه الرحيل”، وذلك بعد التعادل السلبي مع مايوركا في الدوري أمس.

كما أبرز أنه “لا يوجد شيء رسمي حتى الآن” حةول مستقبل فالكاو، وفيما يتعلق بمدى اهتمام النادي بالمهاجم الكولومبي جاكسون مارتينيز، أوضح “النادي بالتأكيد يعمل لإتاحة خيارات مختلفة أمامه”.

وكانت التكهنات قد تكررت مجددا مع قرب انتهاء الموسم الحالي بشأن مستقبل المهاجم الكولومبي، رغم تأكيد الأخير أنه الآن “يستمتع بهذه اللحظات”، في إشارة إلى التتويج بكأس ملك إسبانيا، الذي فاز به على حساب غريمه ريال مدريد بعقر داره ملعب سانتياجو برنابيو.

وذكر فالكاو عند ختام مراسم الاحتفال باللقب اليوم “يجرى الحديث سنويا عن نفس الامر.. العائد الاقتصادي واحتياجات النادي، انني متواجد وأعيش الحاضر واستمتع بهذه اللحظات”.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

رئيس جامعة حلوان يؤجل ماراثون الدراجات.. بسبب أحداث «مسجد الروضة»

كتبت- آية فراج أجلت جامعة حلوان، ماراثون الدراجات، الذي كان من المقرر إجرائه يوم الإثنين …