الرئيسية / أخبار رياضية / سيغودرسون ينقذ توتنهام وليفربول يكتفي بالتعادل أيضاً

سيغودرسون ينقذ توتنهام وليفربول يكتفي بالتعادل أيضاً

على ملعبه فقد توتنهام نقطتين ثمينتين بتعادله مع ضيفه إيفرتون 2-2 في مباراة كان متخلّفاً خلالها حتى الدقائق الثلاث الأخيرة.

سجّل لأصحاب الأرض التوغولي ايمانويل اديبايور في الدقيقة الأولى والايسلندي جيلفي سيغودرسون 87، وللضيوف فيل جاغييكا 15، والبلجيكي كيفن ميرالاس 53.

ليفربول يكتفي بالتعادل أيضاً

201347145139616734_20 سيغودرسون ينقذ توتنهام وليفربول يكتفي بالتعادل أيضاً

اكتفى ليفربول، الذي يصارع من أجل المشاركة في الدوري الأوروبي “يوروبا ليغ”، بنقطة من مباراته وضيفه اللندني وست هام يونايتد بالتعادل معه 0-0  على ملعب “انفيلد”.

ولم يستغل ليفربول عاملي الأرض والجمهور لكي يحقّق فوزه الثاني على التوالي والخامس في آخر ستّ مراحل، واكتفى بتعادل مخيّب رفع من خلاله رصيده إلى 49 نقطة في المركز السابع بفارق نقطتين عن جاره إيفرتون السادس، الذي يحلّ اليوم أيضاً ضيفاً على توتنهام الثالث.

أما بالنسبة لوست هام يونايتد، الذي حصد سبع نقاط من مبارياته الأربع الأخيرة، فرفع رصيده إلى 37 نقطة في المركز الثاني عشر.

سيسي يقود نيوكاسل للفوز

20134716757239734_20 سيغودرسون ينقذ توتنهام وليفربول يكتفي بالتعادل أيضاً

وقاد المهاجم السنغالي الدولي بابيس سيسي فريقه نيوكاسل للفوز على ضيفه  فولهام بهدف نظيف سجله في الوقت بدل الضائع من المباراة.
ورفع نيوكاسل رصيده إلى 36 نقطة في المركز الثالث عشر بينما تجمد رصيد  فولهام عند 39 نقطة في المركز العاشر.

مواجهة القاع

وأنهى ويغان اثلتيك مواجهة القاع مع مضيفه الجريح أيضاً كوينز بارك رينجرز بالتعادل بهدف قاتل للاسكتلندي شون مالوني سجله من ركلة حرة (4+90)، مقابل هدف للفرنسي لويك ريمي من تسديدة بعيدة (85) في لقاء خاضه صاحب الأرض بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 21 بعد طرد بوبي زامورا.

وارتفع رصيد ويغان إلى 31 نقطة في المركز الثامن عشر أمام كوينز بارك الذي يملك 24 نقطة في المركز قبل الأخير.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

دكرنس يحصل علي 3 نقاط مباراته امام “صيدالمحلة” بسبب إشراك لاعب موقوف.

إبراهيم عبد العظيم قررت لجنة مسابقات القسم الثانى برئاسة خالد كامل إعطاء الثلاثة نقاط الخاصة …