الرئيسية / اخبار السيارات / سيارة غومبرت أبولو إس تبعث من جديد في معرض جنيف

سيارة غومبرت أبولو إس تبعث من جديد في معرض جنيف

محمد عبدالهادي

بعد معاناة استمرت عدة سنوات في البحث عن مستثمرين، أعلنت شركة “غومبرت”، في للسيارات، عن عودتها بقوة إلى سوق باستعراض نموذجين من سيارتها “أبولو إس” إلى جانب حصولها على مستثمر جديد سيساهم في توسع الشركة.
السيارة “أبولو إس” تمتلك محركV8 قوي يمكنه توليد قوة 750 حصان وعزم 900 نيوتن، ما يمنح السيارة معدل تسارع من وضعية الثبات إلى 100 كم/ساعة يبلغ 2.9 ثانية، بينما يصل في حالة الوصول لسرعة 200 كم/ساعة إلى 8.8 ثانية.
ولنقل تلك القوة الجبارة للعجلات وفي نفس الوقت الاستجابة لأذواق محبي السيارات السريعة، تم وضع عدة خيارات فيما يتعلق بناقل الحركة، حيث يوجد ناقل أوتوماتيك وآخر يدوي تتابعي والثالث تزامني وكلها 6 سرعات يمكن للعميل الاختيار من بينها وفقاًلرغبته.
وتتميز السيارة بجسم انسيابي قوي يجعلها أكثر شبهاً بسيارات السباق، خاصة لاقترابها الشديد من سطح الأرض والتصميم الرائع والمثير، وتحتوي على كثير من الأجزاء الأيروديناميكية التي تمنحها مقاومة أقل للهواء وتجعلها أكثر سرعة وثبات على الأرض، وقد تم صناعة جسم السيارة من ألياف الكربون والكيفلار والألمونيوم، مع ألياف الكربون في بعض الأجزاء، بما يمنح السيارة وزناً خفيفاً.
وتحتوي السيارة على نظام ABS مرتفع الأداء ومصابيح إضاءة LED وتم تزويدها بعجلات مقاس 19 بوصة أو 20 بوصة مصنوعة من سبائك معدنية خفيفة مكونة من الكروم والصلب والمولبيدنوم، بما يجعلها تملك قوة ومقاومة عالية.

عن mohamed alshenawy

شاهد أيضاً

بوجاتي شيرون تخطف الأنظار

بعدما أعلنت بوجاتي عن إيقاف إنتاج سيارتها فيرون الشهيرة، قدمت لعشاق القوة الحصانية الخارقة والسرعة …